اهم الاخبارحياة

وظيفة “غريبة ومريحة” بـ 16 ألف يورو. ما رأيك؟

218TV.net خاص

هل ترغب في جني الأموال وأنت مستلقٍ في السرير؟ يقدّم العلماء في معهد طبّ وفسيولوجيا الفضاء في فرنسا الفرصة للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و45 عاما ليشاركوا في دراسة حول آثار انعدام الجاذبية على جسم الإنسان لقاء 16 ألف يورو، شريطة أن يلزموا السرير ولا يغادروه أبدًا أو حتى يضعوا أقدامهم على الأرض لمدة 60 يومًا.
وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية تشترط الدراسة الاستلقاء على سرير مائلٍ مع حني الرأس إلى الأسفل وإبقاء أحد الكتفين ملامسًا للسرير، حيث سيتناول المتطوّعون طعامهم ويغتسلون ويقضون حاجتهم دون مغادرة السرير. يبحث المعهد عن 24 متطوّعًا للمشاركة في الدراسة، حيث سيتحتّم على نصف المشاركين تناول مزيج من المكمّلات الغذائية المضادة للأكسدة والالتهاب عدّة مرات يوميًا. لكنّ يحذّر العلماء من أنّ أجسادهم ستتعرّض لمخاطر حقيقية من إضعاف جهاز الدوران والقلب ونقصان الكتلة العضلية والعظمية والمناعة، ناهيك عن احتمال انحناء ظهورهم وظهور حدبة. كما سيمضي المشاركون أسبوعين إضافيين للتعافي وإجراء فحوصات لمعرفة إن كانت المكمّلات الغذائية قد ساعدت في التخفيف من أثر انعدام الجاذبية.
لذا إن كنت غير مدخّن وتمارس الرياضة بانتظام وتتمتّع بصحة جيدة، وترغب في تحقيق حلمك بجني المال وأنت مستلقٍ في السرير فباب المشاركة مفتوح!.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ترجمة خاصة بقناة (218). رهيفة محمود

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى