أخبار ليبيا

هون.. مُسلَّحان يفتحان النار على مواطن ليبي وعائلته

خاص-218

أفاد مصدر لـ 218 أن مُسلَّحين اثنين يرتديان ملابس مدنية -“يُرجح أنهما من حملة جنسية إحدى الدول الأفريقية جنوب الصحراء”- قاما مساء الاثنين في الساعة التاسعة والنصف مساءً باعتراض مواطن ليبي يقود سيارته وبمعيته أسرته المكونة من زوجته وطفلته.. وحين طلب المواطن فتح الطريق له ليمر بسيارته قام المُسلحان من فورهما بإطلاق النار نحو السيارة، ما أسفر عن إصابة السائق وكادت إحدى الرصاصات أن تودي بحياة الطفلة الرضيعة، البالغة من العمر شهرين.

وذكر المصدر أن الحادثة وقعت بوسط مدينة هون في شارع خلفي على بعد أمتار من مركز الشرطة، وأُسعِف المواطنُ إلى المستشفى بعد إصابته بعيار ناري في الفخذ ، دون أن يُتخذ أي إجراء أمني أو عسكري حتى اللحظة.

وقال شهود عيان من مدينة هون لــ 218 أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها وتصاعدت بوتيرة أكثر بعد إعلان حظر التجول في المدينة وعموم البلدية -تحسباً لفيروس كورونا- وأن أشخاصاً مجهولين بثياب مدنية غالباً يجوبون تلك المنطقة من المدينة ويعترضون الأهالي ويستفزونهم، فيما لا تتدخل أية جهة أمنية أو عسكرية للحد من هذه الخروقات التي تسبب في احتقان الشارع بالمدينة وعموم مدن بلدية الجفرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى