مقالات

هولندا أمام فرصة للثأر من إيطاليا

تقرير| 218

ستشهد الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية قمة كلاسيكية في بيرغامو عندما يستقبل الأزوري ضيفه الهولندي الساعي لاستعادة التوازن بعد التخبطات الأخيرة.

وتأمل إيطاليا التي تعادلت في المواجهة الأخيرة خارج أرضها أمام هولندا خطف النقاط الثلاث رغم قوة الخصم البرتقالي من أجل التربع على الصدارة، في الجهة الأخرى تدخل طواحين هولندا التي توقفت عن الدوران منذ رحيل المدرب رونالد كومان لتدريب برشلونة، وتعيين المدرب فرانك دي بوير، إلى المنافسة على بطاقة مؤهلة من المجموعة حيث يعد التنافس مفتوحا بين كل المنتخبات قبل جولتين من الحسم.

ولم يخسر الأزوري طوال المباريات الـ18 الأخيرة حيث حقق بقيادة المدرب روبيرتو مانشيني 14 انتصارا إضافة إلى أربعة تعادلات وهو ما يرجح كفتها لعبور وصيف النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية الذي يملك تشكيلة شابة يعول عليها الجمهور الهولندي كثيرا.

وانتهت مواجهة الذهاب على ملعب يوهان كرويف أرينا بتفوق إيطالي بهدف دون مقابل لذلك تسعى هولندا للثأر منها في ملعب “أتلتي أزوري دي إيتاليا” وهو الملعب الذي اختاره الاتحاد الإيطالي لتكريم مدينة بيرغامو التي عانت جراء تفشي جائحة كورونا بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى