الرياضة العالمية

هل أنت مهتم بحضور “مونديال موسكو”.. اقرأ هذا الخبر

218TV| متابعة إخبارية

منذ أيام أصبح باستطاعة المشجعين الأجانب الذين قدّموا طلبات على “بطاقة مشجع” لحضور مباريات مونديال 2018 الحصول عليها في مراكز “VFS Global” للتأشيرات، ويتم إصدار “بطاقة مشجع” في “165” مركزا للتأشيرة في جميع أنحاء العالم، في الصين مثلا وإنجلترا وتركيا وسويسرا وبولندا والهند ولاتفيا.

ونقلت “روسيا اليوم” عن “أندريه رومانكوف” نائب مدير إدارة تنفيذ المشاريع الاستراتيجية بوزارة الاتصالات في روسيا قوله إن الوزارة على استعداد لإصدار ما يصل إلى مليوني “بطاقة مشجع” لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم “2018”، ولا زال التسجيل مفتوحا للحصول عليها.

ودعا “رومانكوف” جميع المشجعين الأجانب الذين اشتروا تذكرة لمباراة أو لديهم تأكيد حجز تذكرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى تقديم طلب الحصول على “بطاقة مشجع” وحجز طلب التسليم في أحد مراكز “VFS Global” عن طريق البريد، ويتم تسليم بطاقة مشجع في البلدان الأخرى بواسطة “بريد روسيا” عن طريق البريد المسجل.

و”بطاقة مشجع” هي بمثابة ممر قانوني إلى الملاعب لحضور المباريات، بالإضافة إلى أنها وثيقة تحل محل تأشيرة الأجانب “الفيزا” للسفر إلى روسيا، وتمنح صاحبها حرية التنقل مجانا عبر وسائل النقل العمومية داخل وبين المدن المستضيفة للبطولة طيلة أيام المنافسات، إذ يقول المنظمون إن الهدف من هذا الإجراء، هو تعزيز الأمن والحد من أعمال العنف، وأيضا مكافحة السوق السوداء في مجال بيع بطاقات المباريات بطرق غير قانونية.

ويشار هنا إلى أنه للحصول على بطاقة مشجع، يجب شراء تذكرة مباراة على الأقل من مباريات المونديال، والقيام بتسجيل كافة البيانات على الموقع www.fan-id.ru أو في مركز تسجيل وإصدار هذه الوثيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى