المرأة

هكذا تستخدمين أداة شفط الرؤوس السوداء في منزلك

تنتشر على مواقع التواصل فيديوهات تظهر كيفية استخدام أداة شفط الرؤوس السوداء التي تنمو على البشرة. وقد بدأت تحظى باهتمام الكثير من المتابعات. فهي، كما يبدو، تساعد على تنقية البشرة وعلى إعادة الصفاء والجمال إليها. لكن من الضروري قبل استخدامها أولاً استشارة طبيبة الجلد من أجل التعرف على فوائدها وما إذا كان استعمالها ينطوي على بعض المضار.

كيفية استخدام أداة شفط الرؤوس السوداء

قبل البدء باستخدام أداة شفط الرؤوس السوداء، يجب أولاً القيام بتفتيح المسامات. ولهذا يجب وضع منشفة دافئة على الأنف مثلاً وتركها لبضع دقائق. كذلك من الممكن، من أجل الغاية نفسها، وضع الوجه في وعاء يحتوي على الماء الساخن لبضع دقائق. وبعد هذا يمكن البدء باستخدام تلك الأداة مع الحرص على اتباع هذه المراحل.

المرحلة 1: يمكن تمرير الأداة على البشرة حيث تنمو تلك الرؤوس. ويجب فعل هذا للوقت الكافي، حسب عدد الرؤوس ومدى تأثيرها على شكل الوجه.

المرحلة 2: من المهم بعد هذا تقشير البشرة بلطف. ويجب عدم الفرك في هذه الحالة بقوة.

المرحلة 3: يمكن إنهاء هذه العملية بقناع مرطب للوجه من أجل تغذية البشرة من العمق.

ومن الضروري، للحد من نمو الرؤوس السوداء على الوجه، العناية ببشرته. ولهذا يجب تنظيفها يومياً في المساء لإزالة كل البقايا الضارة والأوساخ عنها. كما من الضروري أن يتم تطبيق كريم عناية مرطب مناسب لها. والأفضل اتباع نظام غذائي وحياتي صحي من أجل الحفاظ على نضارة الجلد ونقائه. وينصح بتناول الأطعمة التي تخلو من الدهون السيئة والسكريات مع الحرص على شرب كمية كافية من الماء يومياً. وهكذا قد لا تظهر الحاجة لاستخدام أداة شفط الرؤوس السوداء.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى