المرأة

هكذا تتألق منى زكي في المناسبات العائلية

تتميز الفنانة المصرية منى زكي بحضورها الجذاب على الشاشة. فهي تحسن أداء أدوارها وتجسيد شخصياتها. ولهذا يحب الكثيرون مشاهدة أعمالها. أما المهتمات بعالم الموضة فيواكبن إطلالاتها في المناسبات المختلفة. وهي تتميز بانتقاء أزيائها بدقة وتحرص على عدم إضافة الكثير من التفاصيل. ولهذا تكتفي غالباً بقطعة واحدة مثل فستان أو جمبسوت مع القليل من الإكسسوارات وتتألق بشكل لافت أمام كاميرات المصورين. والدليل على هذا نقدمه لك في صور نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

الإطلالة 1

خلال حضورها مؤخراً فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، اختارت منى زكي فستاناً بلون يراوح بين البني والبرتقالي. وهو أظهر جمال قوامها وتميز بأكمامه الطويلة مع شق عند الذراعين. التصميم قصير لكن يمكنك أنت أيضاً أن تختاري فستاناً مماثلاً طويلاً في جزئه الأسفل. ويشار إلى أن الممثلة أرفقت صورتها بتعليق عبرت فيه عن فرحها بالمشاركة في هذا المهرجان وكتبت: “فخورة ومبسوطة وحقيقي من أحلى الأيام بالنسبالي في المهرجان. النهاردة احتفالنا بـ 3 بطلات قمرات سماء ونورا وآلاء في عرض فيلم “بداية الخيط”، فيلم حقيقي ملهم ومشجع ليهم ولكل البنات والستات. نفسي تتفرجوا علية كلكوا واتمنى يعجبكم”.

الإطلالة 2

هذه المرة اختارت الفنانة فستاناً أيضاً. إلا أنها فضلت أن تحصر إطلالتها في التناقض بين الأبيض والأسود. وهو ما منحها الكثير من الأناقة. وتميز التصميم بما يشبه السترة في الجزء الأعلى والتنورة في الجزء الأسفل. وأضافت إليه بعض الإكسسوارات منها الحزام في الوسط والحقيبة الموقعة من علامة عالمية فاخرة.

الإطلالة 3

في إحدى المناسبات وقفت منى أمام الكاميرات متألقة بألوان فاتحة مشرقة. واختارت فستاناً من قطعتين: الأولى عبارة عن قميص أبيض والثانية مثل تنورة من الموسلين باللون الوردي الزاهي. وهكذا بدت أشبه بأميرة من عالم الخيال.

الإطلالة 4

تشكل الإطلالة المريحة عنواناً لحضور الفنانة منى زكي. وهو ما يظهر في هذه الصورة حيث ارتدت جمبسوت باللون الزيتي. وأضافت إليه حذاءً باللون البيج الفاتح. يمكنك أنت أيضاً أن تعتمدي لوك صحراوياً مشابهاً خلال المناسبات العائلية على أن تختاري حذاءً أنثوياً.

 –  –  –

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى