المرأة

هذه صيحات التجميل الأكثر شيوعًا في 2021

تبحث الكثيرات عن أبرز صيحات التجميل الأكثر شيوعاً للعام 2021، وهو ما ركز عليه عدد من جراحي التجميل في حديث إلى موقع Allure الفرنسي.

وتناول التقرير، تحديدًا، واقع التجميل والعمليات التي باتت الأكثر شيوعاً في ظل انتشار فيروس “كورونا”، فإذا أردت أن تعرفي ما هي أبرز صيحات التجميل الشائعة في 2021؛ إليك التالي.

صيحات تجميل 2021

أشار عدد من خبراء التجميل، بحسب تقرير الموقع، إلى أن بعض أنواع الجراحات التجميلية انتشر حالياً أكثر من أي وقت مضى.

وفي هذا السياق، قال الجراح ديفيد سيبر: “بقي الناس في منازلهم لمدة طويلة، وبعد هذا أرادوا الخروج، السفر والقيام بكل ما لم يقوموا به منذ أكثر من عام مثل الخضوع لعمليات التجميل، أعتقد أنه بإمكانهم هذا ما أن يتلقوا اللقاح”.

ورأى أن انتشار الجائحة قلب المفاهيم في ما يتعلق بالجراحة التجميلية، وأضاف: “يُفضّل الناس الخضوع لجراحة كاملة بدلاً من الاعتماد على منتجات ملء البشرة مثلاً، ولهذا باتوا يطلبون الخضوع للعمليات الشاملة بدلاً من القيام بخطوات جزئية وتدريجية”.

وأشار إلى أن من أكثر عمليات التجميل شيوعًا في الوقت الحالي تلك المرتبطة بإجراء تعديلات على شكل العنق والوجه والذقن، وهو ما جاء في إحصاء أجرته مؤخرًا “أمريكان أكاديمي أوف فايشل بلاستيك أن ريكونستراكتيف سيرجوري”.

ووجد الخبراء، في هذا السياق، أن جراحي الوجه لاحظوا ارتفاعًا في عدد العمليات المرتبطة بهذه المناطق بنسبة 10% منذ شهر مارس الماضي.

وذكر تقرير لموقع “غرازيا” الفرنسي، أن عيادة باشي التجميلية الشهيرة في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية شهدت إقبالاً كبيرًا على تلك العمليات التجميلية منذ عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى