تكنولوجيا

هاتف Galaxy Note 9 يتجاوز التوقعات

افتتحت سامسونغ عرضها بعبارة “لطالما وضع هاتف Galaxy Note التكنولوجيا القوية في أيدي أولئك الذين يطلبون المزيد والآن يتجاوز Galaxy Note9 الجديد جميع هذه التوقعات المرتفعة”.

بطارية بسعة تكفي ليوم

قدمت الشركة بطارية تستمر طوال اليوم بشحنها مرة واحدة وأضاف تقنية الشحن اللاسلكي المتقدمة التي تجعل عملية الشحن بسيطة الاستخدام وبتقنية الشحن السريع

تخزين أكثر احذف أقل

بفضل سعة التخزين التي تبلغ سعتها 128 أو 512 غيغا بايت والتي يمكن زيادتها حتى 1 تيرا بايت أي فلا يوجد قلق على إزالة الصور أو الفيديوهات من الهاتف.

معالج الـ10 نانوميتر

أصبح الهاتف الذكي جهازا مهماً في يومنا هذا سواء للعب الألعاب، أو تعدد المهام، فإن معالج الـ10 نانوميتر وذاكرة “رام” 6 غيغا بايت تقدمان الأداء الأفضل في مجال الهواتف الذكية و سلسلة Note.

الألعاب بنكهة جديدة

يمنح هاتف Note9 أداءً عاليًا أثناء اللعب مع معالج متطور ونظام تبريد يعمل بالماء والكربون يساعد على منع الحرارة الزائدة ومضخم أداء يستند إلى الذكاء الاصطناعي يضمن بقاء اللعبة على نحو سلس.

صوت سينمائي

تمنحك مكبرات الصوت الستيريو التي تم ضبطها بواسطة “AKG” صوتًا أكثر وضوحًا ويخلق “Dolby Atmos” صوتًا ثلاثي الأبعاد مع أربعة أوضاع مضبوطة مسبقًا تضعك في وسط تجربة تشبه المسرح سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تستمع إلى الموسيقى على هاتفك الذكي.

هاتف يتماشى مع الطبيعة

بالنسبة لمعظم الهواتف الماء هو الهلاك ولكن تحت عمق 1.5 متر في الماء يمكن استخدام Note9 وS Pen فهما مصنوعان من الداخل إلى الخارج للحصول على أفضل تجربة عندما يتعلق الأمر بحماية الهاتف من الغبار والماء.

هاتف محمي

في ضوء الشمس الساطع أو الضوء الخافت يمكن لـNote9 باستخدام Intelligent Scan المزيج المبتكر من التعرف على الوجه ومسح القزحية على التعرف عليك في بيئات مختلفة ويمكنك أيضًا استخدام بصمة إصبعك أو كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي.

قلم S Pen

يستخدم قلم S Pen تقنية الـBluetooth التي تعمل بمثابة جهاز تحكم عن بعد لجهاز Note9 حيث يمكن التقاط الصور وتغيير الشرائح وإيقاف وتشغيل مقاطع فيديو من يوتيوب بضغطة زر ويمكن شحن قلم S Pen هو أمر بسيط فقط بإرجاعه إلى Note9 للحصول على 30 دقيقة أخرى من الطاقة فقط في 40 ثانية.

كاميرا تلتقط الأفضل

تجعل الميزات الثورية الجديدة من المستحيل تقريبًا التقاط صورة سيئة يتعرف Note9 بذكاء على ما تبحث عنه مما يساعد على تحسين إعدادات الألوان مثل التباين، وتوازن اللون الأبيض، وأكثر من ذلك الكشف عن إذا ما كان هنالك شخص مغلق عينيه في الصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى