حياة

هؤلاء هم الفائزون بجوائز “غولدن غلوبز”

فاز الفيلم الموسيقي “الملحمة البوهيمية” بجائزة “غولدن غلوبز” كأفضل فيلم درامي فيما حصل فيلم “كتاب أخضر” على جائزة أفضل فيلم كوميدي.

وأشارت تقارير صحفية إلى فوز النجم الأميركي المصري الأصل رامي مالك بجائزة أفضل ممثل بالفيلم الدرامي “الملحمة البوهيمية” مؤكدة فوز “جلين كلوز” بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم “الزوجة”.

بدوره حصل الممثل “كريستيان بيل” على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في فيلم “النائب” الذي جسد من خلاله دور “ديك تشيني” نائب الرئيس الأميركي الأسبق في وقت نالت فيه “أوليفيا كولمان” جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي عن دورها في فيلم “المفضلة”.

أما المخرج المكسيكي “ألفونسو كوارون” فقد ربح جائزة أفضل مخرج عن فيلم “روما” والأخير فاز أيضا بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

وحصل “ماهر شالا” على جائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي لعبه في فيلم “كتاب أخضر” في حين فازت “ريجينا كينغ” بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “لو كان بوسع بيل ستريت الحديث”.

وفي ذات السياق نال فيلم “الرجل العنكبوت” جائزة أفضل فيلم رسوم المتحركة فيما حصلت نجمة البوب “ليدي غاغا” على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية “ضحل” في فيلم “مولد نجمة”.

وفاز مسلسل “الأميركيون” بجائزة أفضل مسلسل درامي في حين فاز مسلسل على طريقة كومينسكي” بجائزة أفضل مسلسل كوميدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى