الرياضة العالمية

نيوكاسل يقدم هدية لليفربول.. واليونايتد يتعادل بملعبه

تعرض مانشستر سيتي لخسارة مفاجئة بعدما خسر على ملعب سان جيمس بارك معقل نيوكاسل ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يمهل السيتي أصحاب الأرض إلا بضع ثوان ليفتتح له الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أول أهداف موقعة سان جيمس بارك، مسجلاً هدفه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم . نيوكاسل حاول معادلة الكفة في الشوط الأول لكن جل محاولاته باءت بالفشل.

وتمكن نيوكاسل في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة السادسة والستين من تسجيل التعادل عبر الفنزويلي سالمون روندون بعد تراخي دفاعات السيتي، وقبل نهاية المباراة بثلاث عشرة دقيقة وقع لاعب السيتي فيرناندينهو في المحظور ليتسبب في ركلة جزاء لنيوكاسل تمكن من تسجيلها الأسكتلندي مات ريتشي محققاً فوزاً ثميناً ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويهدي ليفربول فرصة الابتعاد في الصدارة أكثر.

ولم يكن حال مانشستر يونايتد أفضل من السيتي بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الأولى بقيادة مدربه سولشكاير أمام بيرنلي بهدفين لمثلهما، حيث باغت أشلي بارنز دفاع الشياطين الحمر بافتتاحه أهداف المباراة بعد انفراده بالحارس دي خيا.

وشهدت نهاية المباراة إثارة بين الفريقين حيث أضاف بيرنلي ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الثمانين عبر كريس وود، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر ترجمها الفرنسي بول بوغبا مقلصاً الفارق في الدقيقة السادسة والثمانين، قبل أن يعادل السويدي فيكتور ليندلوف النتيجة في الوقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة متعادلة بين الفريقين لينجح بيرنلي في ترسيخ عقدة ملعب أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى