أخبار ليبيا

نشرة الطقس في ليبيا اليوم السبت

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم السبت الموافق 21 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

تبقى درجات الحرارة معتدلة على مناطق الشمال الشرقي مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية بينما تكون الحرارة مرتفعة على باقي مناطق ليبيا خاصة يوم الغد تسجل ارتفاع على أغلب مناطق الشمال الغربي.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (33-39)مْ وتسجل ارتفاع يوم الغد على أغلب المناطق حيث تتراوح مابين (43-37)مْ.

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية على بعض مناطق الساحل والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-33)مْ على مناطق الساحل ومابين (34-39)مْ على الخليج والدواخل.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(39-44)مْ تصل إلى (46)مْ على غدامس.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (38-41)مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى