أخبار ليبيا

نشرة الطقس في ليبيا اليوم الاثنين

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الاثنين الموافق 30 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق الدواخل والجنوب خاصة مناطق الجنوب الغربي بينما تكون مستقرة على مناطق الشمال مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية .

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط أحيانا على المناطق الساحلية مما قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح مـــابين(33-37)مْ على المناطق الساحلية ومابين (38-44)مْ على الدواخل وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد .

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية تتكاثر يوم الاثنين على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-35)مْ وتتراوح مابين (37-41)مْ على راس لانوف-اجدابيا-جالو والجغبوب.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب على غات والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول من مساء اليوم إلى شمالية فشمالية شرقية ودرجات الحرارة القصــوى تتراوح مــابين(42-48)مْ .

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (39-43)مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى