أخبار ليبيا

نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال ثلاثة أيام

(وال) طرابلس – الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة ،اعتباراً من اليوم الأحد ، وفقاً للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية .

 ملخص عام :

طقس متقلب هذا اليوم على مناطق الشمال مصحوب بارتفاع في درجات الحرارة مع رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا ملحوظا وتدريجيا يوم الغد على أغلب المناطق .

 رأس أجدير حتى بن جواد – سهل الجفارة – جبل نفوسة :

السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على بعض المناطق مما يتسبب في إثارة الأتربة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-42)درجة مئوية ولا تتجاوز (36 ) درجة مئوية على الخمس ومصراتة وتتحول الرياح صباح الغد إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تصل سرعتها إلى (50) كلم في الساعة مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب المناطق .

 بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد-جالو- مراده :

السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على بعض المناطق مما قد يتسبب في إثارة الأتربة والغبار ، ودرجات الحرارة تتراوح مابين (36-41) درجة مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا يوم الغد على أغلب المناطق وتتحول الرياح بعد ظهر يوم الغد إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب المناطق .

 الجفرة -سبها-غات -غدامس-الحمادة :

السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق مما يسبب في إثارة الاثربة والرمال ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (40-42) درجة مئوية تتحول مساء يوم الغد إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة مع انخفاض ملحوظ على بعض المناطق

 الكفرة -تازربو-السرير :

السماء صافية مع ظهور بعض السحب العابرة ، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-38)درجة مئوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى