المرأة

نجمتان عربيتان تغيرت حياتهما بسبب عمليات تجميل خاطئة

قد لا تصيب عمليات التجميل الهدف المرجو منها في بعض الأحيان، فقد يرتكب الأطباء بعض الأخطاء، وهو ما حدث مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنانة المصرية حورية فرغلي، وقد تحدثت كل منهما عن معاناتها في مناسبات مختلفة؛ إليك تجربتاهما القاسيتان مع عمليات التجميل.

نوال الزغبي

في العام 2019؛ تحدثت الفنانة اللبنانية عن تجربتها المريرة مع عمليات التجميل التي ألحقت الضرر بملامح وجهها، اعترفت بهذا للمرة الأولى خلال حلولها في ذلك العام ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على شاشة “إم بي سي”، خلال المواسم الرمضانية. وقالت حينها إنها تعرضت للتشوّه في وجهها بسبب أشخاص وصفتهم بأنهم “بلا ضمير”.

وأضافت أنها أرادت التخلص من خطين في وجهها وتكبير شفتيها قبل أن يتبيّن أن حقن الفيلر كانت فاسدة، وأنها أدت إلى إصابتها بالتهابات في مكان الحقن وإلى تورم وجهها.

ولفتت حينها إلى أنها تلقت علاجًا لدى طبيب آخر، وأن ملامحها بدأت تعود إلى حالتها الطبيعية.

كذلك، تحدثت الفنانة عن الأمر نفسه حين حلّت ضيفة على برنامج “بصراحة”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، وكشفت أنها أمضت عاملاً كاملاً تتفادى لقاء أي شخص من خارج الدائرة الأسرية.

وأردفت أنها كانت تبكي كلما استيقظت من النوم، وتحدثت عن سخرية الناس منها، وتعليقاتهم القاسية، وأشارت إلى أنها عانت من عقدة كونها لا ترى نفسها جميلة.

حورية فرغلي

في العام 2018؛ أعلنت الممثلة المصرية حورية فرغلي أنها خضعت لعمليات تجميل لأنفها، وأشارت إلى أنها لم تفعل هذا لدوافع تجميلية بل بسبب تعرضه لكسر بعد سقوطها عن ظهر الحصان.

وأوضحت المزيد من المعلومات خلال حلولها آنذاك ضيفة على برنامج “أنا وأنا” الذي قدمته الإعلامية المصرية سمر يسري على شاشة قناة “أون إي”.

وذكرت أن طبيبًا ارتكب خطأ وأن هذا سبب تلفاً في مجرى التنفس لديها.

وقالت إنها ذهبت إلى طبيب آخر ثم إلى طبيب تجميل حيث أجريت لها سبع عمليات دون أن تتوصل إلى تحقيق الهدف الذي تريد.

وفي وقت سابق من هذا العام؛ خرجت الفنانة عن صمتها خلال مداخلة هاتفية أجرتها ضمن حلقة من برنامج “مساء دي إم سي”. وكشفت ألا أحد يقف إلى جانبها.
وأضافت: أنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002 ومش عايزة الناس تفرق ما بين شكلي قبل كدة ودلوقتي. وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنمر عليا، أنا دلوقتي بتنفس من بقي ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق.

وأردفت: حابسة نفسي في غرفة نومي، ومستنية أسافر أمريكا عشان أعمل عملية لكن جائحة فيروس كورونا عطلت السفر بعد الاتفاق مع الدكتور.

وبالفعل، ذهبت إلى الولايات المتحدة حيث أجريت لها عملية استمرت لتسع أو عشر ساعات، ولم تظهر، منذ ذلك الحين، على المواقع، ولم تكشف كيف أصبح شكلها بعد ذلك أو أي معلومة جديدة عن عملية التجميل التي كان من المتوقع أن تُجرى لها بعد ذلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى