المرأة

نجمات رمضان بإطلالات غيّرت ملامح وجوههن

أطلت الكثير من النجمات في المسلسلات الرمضانية بإطلالات تختلف عن تلك التي عرفها المتابعون لوقت طويل.

وتغيرت ملامح العديد منهن في مختلف الأعمال، الخليجية والمصرية والعربية عموماً. ولهذا تحدث الكثير من المتابعين عن عمليات تجميل وتعديل، وإليك أكثر الإطلالات لفتاً للأنظار:

  • إلهام الفضالة

لا تتردد الفنانة الكويتية في الظهور في مقاطع فيديو تكشف فيها إجراءها عمليات تجميل لوجهها وتعديل لملامحها. وهو ما لم تخفِه أحدث إطلالاتها في مسلسل “الكون في كفة”.

وظهرت فيه بتسريحة جديدة تعتمدها للمرة الأولى. كما برز الاختلاف واضحاً في شكلها من خلال نحافة خديها الملحوظة وشكل أنفها، فيما أضفى أسلوب المكياج المعتمد لمسة من الشباب والأنوثة الحيوية على حضورها.

  • شيماء علي

شاركت الفنانة المقيمة في الكويت في مسلسل “جنة هلي” وأطلت بـ”نيو لوك” حيث اختارت تسريحة الشعر المتموج مع رفع جزء منه إلى أعلى. وهو ما أضفى على وجهها الكثير من الإشراق وجعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي. وزاده تألقاً مكياجها الناعم الذي اخترقت هدوءه الحمرة الصاخبة لأحمر الشفاه.

  • ألمانيا حلا شيحة

تلفت الفنانة المصرية الأنظار بإطلالاتها المختلفة، علماً أنها اعترفت مؤخراً بإدخال بعض التعديلات التجميلية على وجهها. ولم تتردد في الظهور في الموسم الرمضاني بإطلالة مختلفة إلى حد ما عن تلك التي اعتمدتها لوقت طويل سابقاً.

وأشار الكثير من متابعي مسلسلها “خيانة عهد” بعد نشرها صورة لها على حسابها على “إنستغرام” إلى أنهم كادوا لا يعرفونها من النظرة الأولى حيث بدا أنها لا تشبه نفسها بحسب قولهم.

  • روجينا

اعتمدت الفنانة المصرية روجينا “ابتسامة هوليوود” لتتميز بها في مسلسل “البرنس”. وأضافت إلى هذا اللوك الجديد المختلف الشعر الطويل باللون الأسود وحرصت على أن تعتمد التسريحة الملساء التي أضافت تغييراً كبيراً على ملامح وجهها.

زر الذهاب إلى الأعلى