الرياضة العالمية

ميلان يواصل انتصاراته وساسولو يخطف نقطة من يوفنتوس

تقرير 218

ما يقدمه ميلان هذه الأيام جعله محط تعاطف محبي كرة القدم الإيطالية فالمحبون لها بصدق يمنون النفس بعودة قطب ميلانو بالأحمر والأسود لمكانته المعهودة لتعود ليالي الكالشيو الملاح.

بارما حل ضيفا على ميلان في السان سيرو وافتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة والأربعين بواسطة جاسمين كوريتش. هدف استفز لاعبي ميلان حيث تمكن كيسي في الدقيقة الخامسة والخمسين من تعديل النتيجة بصاروخية استقرت في شباك بارما.

رومانيولي مع مستواه غير المستقر في الآونة الأخيرة احتاج لأن يسجل لكي يستعيد ثقته في نفسه وهذا ما فعله في الدقيقة التاسعة والخمسين قبل أن يختتم هاكان تشان أوغلو مهرجان الأهداف في الدقيقة السابعة والسبعين ليرفع ميلان رصيده للنقطة الثالثة والخمسين سابعا بينما ظل بارما في المركز الثاني عشر بأربعين نقطة.

وهناك في ملعب ساسولو بدأ يوفنتوس بقوة عندما أحرز البرازيلي دانيلو الهدف الأول في الدقائق الخمس الأولى. بداية قوية تعززت بالهدف الثاني عن طريق الأرجنتيني ايغوايين في الدقيقة الثانية عشرة.

ومع الدقيقة التاسعة والعشرين قلص ساسولو النتيجة بواسطة فيليب ديورشيتش ليكتمل الشوط الأول بهذه النتيجة. وفي الحصة الثانية ومنذ بدايتها عدل دومنيكو بيراردي النتيجة لصالح ساسولو ليبدأ فصل جديد مثير في هذا اللقاء أكده فرانشيسكو كابوتو بعدما سجل الهدف الثالث.

ومن يعرف يوفنتوس جيدا يعلم أنه فريق لا يستسلم حينما عدل البرازيلي ساندرو النتيجة حيث لم يطرأ جديد فيما بعد واقتسم الفريقان نقاط اللقاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى