الرياضة العالمية

ميلان يتحدى غياباته أمام يوفنتوس

يستضيف ملعبُ سان سيرو قمّةَ الجولةِ الثانيةِ عشرة من الدوري الإيطاليِّ بين ميلان صاحبِ الأرضِ والجمهورِ، ويوفنتوس متصدِّرِ الترتيبِ وحاملِ اللقب.

ويقدِّم الميلان بقيادةِ المدرّبِ جينارو غاتوزو موسماً لا بأسَ به من ناحيةِ النتائجِ حيث يأمل بخطفِ النقاطِ الثلاثةِ لمواصلةِ الاقترابِ أكثرَ من يوفنتوس المتصدر ونابولي والإنتر.

وسيُعوِّل المدرب جينارو غاتوزو رَغمَ الغياباتِ العديدةِ لتشكيلةِ الروسونيري على نتائجِ الفريقِ الإيجابيّةِ في الدوري الفترةَ الأخيرة، ورَغمَ صعوبةِ المهمّةِ أمامَ واحدٍ من أصعبِ الفرقِ الإيطاليّةِ على الإطلاق.

وسينزلُ المتصدِّرُ يوفنتوس من الجهةِ الأخرى موقعةَ السان سيرو مُدجَّجاً بترسانتِه الهجوميّةِ بقيادةِ البرتغاليِّ كرستيانو رونالدو المتألِّقِ في المبارياتِ الأخيرة، وتسجيلُه سبعةَ أهدافٍ في الدوري يجعل جماهيرَ الميلان في توتر طيلة التسعين دقيقة.

وستكون الزيارةُ هي الأولى لمدافعِ يوفنتوس ليوناردو بونوتشي لملعبِ السان سيرو بعدَما لعبَ مع الروسونيري لموسمٍ كامل، فيما ستتركز الأنظارُ صوبَ المهاجمِ الأرجنتينيِّ غونزالو هيجوايين والذي سيلتقي رفقاءَ الأمسِ بعد الخروجِ من تورينو الصيفَ الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى