الرياضة العالميةاهم الاخبار

ميسي يعود للتانغو للمرة الأولى منذ المونديال

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للظهور في قائمة المنتخب الأرجنتيني والذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام كل من فنزويلا والمغرب نهاية مارس الجاري.

وأعلن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني قائمة تضم واحداً وثلاثين لاعباً لخوض المباراتين الوديتين حيث شهدت عودة نجم برشلونة ليونيل ميسي بعد تسعة أشهر من الغياب وتحديداً منذ نهائيات كأس العالم الماضية في روسيا الصيف الماضي عقب إخفاق التانغو في المونديال.

وخاض ميسي مع التانغو 128 دولية سجل خلالها 65 هدفاً حيث يأمل الموهبة العالمية إحراز لقب كبير مع الأرجنتين بعد خسارته العديد من البطولات في السنوات الأخيرة.

وشهدت التشكيلة عودة لاعب يوفنتوس باولو ديبالا بعد غيابه عن آخر تجمع للمنتخب فيما استدعى سكالوني مهاجم إنتر ميلانو لاوتارو مارتينيز إضافة إلى أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان.

واستبعد سكالوني كل من مهاجم إنتر ميلانو ماورو إيكاردي والذي غاب عن مباريات فريقه في الفترة الأخيرة بعد مشاكله مع إدارة النيراتزوري ، فيما واصل غونزالو هيجوايين وسيرجيو أغويرو الغياب بسبب اعتزالهم اللعب دولياً.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض العديد من المباريات الودية الفترة المقبلة تحضيراً للمشاركة في كوبا أمريكا الصيف القادم في الملاعب البرازيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى