أخبار ليبيااهم الاخبار

عميد بلدية تاجوراء : “لم يُقتل أحد”

تضاربت الأنباء حول الخبر الذي نشرته صفحة “مكتب التحري- وزارة الداخلية” بشأن عثور أعضاء التحري على جثة الطفل معاذ عبدالله فرحات، المختطف من قبل ” عصابات تاجوراء” قبل أيام في طريق المطار في العاصمة طرابلس.

وتتبع موقع 218 أبعاد هذا الخبر، الذي نشر قبل 8 ساعات من توقيت كتابة هذا الخبر، نقلا عن صفحة “مكتب التحري- وزارة الداخلية”  . وتواصل مع أحد أعضاء مكتب التحري بمنطقة تاجوراء ” خليفة الحاتمي” وأكد أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة، وأن صفحة “مكتب التحري- وزارة الداخلية”، التي نشرت الخبر، ليست هي الصفحة الرسمية للمكتب، مضيفا أن المكتب لا يملك صفحة باسمه، حسب وصفه.

وأضاف ” الحاتمي” إن أعضاء مكتب التحري قد راجعوا البلاغات فور سماعهم خبر مقتل الطفل، الذي نشرته ” صفحة مكتب التحري” واكتشفوا أنه  اسم ” معاذ عبدالله فرحات” ليس ضمن البلاغات التي وصلت للمكتب.

وختم أحد أعضاء مكتب التحري لموقع 218، بقوله: إنهم حاولوا إيصال توضيح لما حدث في هذه القصة التي تداولها بعض النشطاء، بشأن ملابسات الحادثة من عدمها، حتى يطمئنوا أهل المنطقة وأهل العاصمة أن كل ما يخص هذا الخبر، هو من ضرب الخيال وليس له علاقة بالواقع.

ومن جهته نفى عميد بلدية تاجوراء، حسين بن عطية، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، الذي ينشره موقع 218 كما هو منقول من صفحة العميد:

“خرجت علينا صفحة باسم “مكتب التحري وزارة الداخلية” والتي أكدت مديرية أمن طرابلس أنها لا تتبعها… حيث نشرت خبر قتل طفل بعد طلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.. نؤكد كمجلس بلدي أنه إلى هذه اللحظة وبعد التواصل مع الجهات الأمنية فإن هذا الخبر كاذب ولا صحة له.. وربما هدفه تشويه تاجوراء الخير والحب والوفاء”

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى