أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

درنة

تحت شعار “الرؤية الشبابية المستقبلية والداعمة للجيش استضاف منتجع إيميليا السياحي بدرنة الملتقى الأول لشباب ليبيا”.

وتضمن الملتقى، الذي نظم على مدى خمسة أيام بمشاركة كافة المدن والمناطق الليبية تحت رعاية القيادة العامة للجيش الوطني، جملة من المواضيع والمحاور أبرزها دور الشباب في مكافحة التطرف عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فضلا عن دور صندوق الانماء الخاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة لدى المصارف الليبية كما تم إصدار بيان في ختام الملتقى داعم للجيش.

ودعا الملتقى إلى تكوين جسم شبابي داخل مجلس النواب وإدخال الشباب في معترك الحياة السياسية وتمكينهم في رئاسة الوزراء والوزارات التابعة لها ومن أجل تفعيل دور الشباب داخل القطاعات الليبية.

ترهونة

وصل فريق الأمانة العامة لجمعية الهلال الأحمر الليبي إلى مدينة ترهونة رفقة عدد من المتطوعين لفروع الجمعية بعدة مدن.

وتهدف الزيارة إلى تقييم الأوضاع في المدينة خاصة بالنسبة للأسر النازحة لمساعدتهم على توفير الاحتياجات اللازمة إلى جانب الاستماع إلى مختلف المشاكل التي يتعرضون لها.

سرت

بحث رئيس المجلس التسييري لبلدية سرت سالم عامر سالم، الاثنين مع مدير مكتب المواصلات والنقل بسرت حسن امقاوي، بحضور عدد من المهندسين بالقطاع، احتياجات مطار سرت الدولي وملف صيانات الطرق.

وناقش المجتمعون ملف احتياجات قطاع المواصلات واحتياجات مطار سرت الدولي من أعمال صيانة عاجلة لصالات الركاب والاستقبال والمهبط، ووضع آلية لصيانة طريق 27 شرق سرت وطريق الحنيوة وطريق وادي جارف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى