الرياضة العالمية

مواجهة ثأرية للشياطين الحمر أمام برشلونة

تتجه الأنظار صوب ملعب أولد ترافود عندما يستضيف مانشستر يونايتد ضيفه برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في موقعة كروية كبيرة .

ويخوض الشياطين الحمر مباراة الموسم بالنسبة لهم وسط حالة التراجع التي يعيشها الفريق بقيادة مدربه أولي سولشاير، الذي أعاد بريق الشياطين الحمر للواجهة الأوروبية والمحلية بعد استلامه مهمة التدريب ديسمبر الماضي، لكن الفريق يعي صعوبة مواجهة أحد أبرز الفرق بعدما خسر ثلاث مباريات من أصل أربع تسببت في إقصائه من دور الثمانية لكأس إنجلترا والتراجع للمركز السادس في البريمرليغ ..

أما برشلونة فيسدخل مواجهة مسرح الأحلام وهو في أفضل أحواله بعدما ضمن على الورق التتويج بالليغا بفارق وصل إلى إحدى عشرة نقطة عن أتلتيكو مدريد، رفقاء ميسي سيحولون أنظارهم هذه المرة إلى دوري الأبطال البطولة التي ينتظرها عشاق البلوغرانا بعدما غابت عنهم في السنوات الثلاث الماضية .

وسيسعى الشياطين الحمر إلى وقف جماح البارسا المتألق محليا الذي لم يتذوق طعم الخسارة في ست عشرة مباراة متتالية في جميع المسابقات منذ هزيمته أمام إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يناير الماضي .. فهل يستطيع المانيو تكرار سيناريو إقصاء باريس سان جيرمان ؟ أم أن لبرشلونة رأي آخر وحينها قد تتأكد سيطرته على مواجهاتهما المباشرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى