أخبار ليبيا

مناظرة انتخابية في صبراتة

فئة القائمة 10 قوائم ..فئة ذوي الإعاقة 4 مترشحين ..فئة المرأة 4 مترشحات

تقرير|218

انتظمت في قاعة مركب تليل السياحي في مدينة صبراتة مناظرة علنية بين المرشحين للمجلس البلدي صبراتة، في دورتها الثانية وأشرفت منظمة نور المعرفة للعلوم والثقافة على هذه المناظرة ونظمتها بالتعاون مع اتحاد طلبة كلية الآداب بجامعة صبراتة واللجنة الفرعية لانتخاب المجلس البلدي صبراتة.

حضر المناظرة وشارك فيها عدد من المسؤولين بالمدينة ورئيس مفوضية المجتمع المدني صبراتة وعدد من المرشحين عن الفئات الثلاثة الفئة العامة وذوي الإعاقة من الثوار وفئة المرأة وعدد من المهتمين.

تم عرض السير عن كل المرشحين الذين قاموا من بعد بتقديم الخطط والبرامج والأهداف والرسالة التي سيقدمونها للمجلس البلدي في حال انتخابهم .

يذكر أن اللجنة الفرعية لانتخاب المجلس البلدي صبراتة تقدم لها عن الفئة العامة فئة القائمة 10 قوائم وعن فئة ذوي الإعاقة من الثوار 4 مترشحين وعن فئة المرأة 4 مترشحات

تأتي هذه المناظرة كخطوة كبيرة في ترسيخِ سبل الديمقراطية والانتخاب، وتمليك الناخبين البرامج الخدميةَ وخطط المرشحين وأهدافَهم.
المناظرة تستبق انتخابات المجلس البلدي .. هي مناظرة ومنافسة بين طاولات الحوار، ترسم صورة مختلفة عن ليبيا التي مازالت تتشكل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى