المرأة

مناسبة عيد الأم.. اختاري هديتك من إطلالات هؤلاء النجمات

لمناسبة عيد الأم تشعرين بالحيرة لأنه يتعين عليك أن تقدمي لوالدتك هدية تليق بها، فمن خلال ذلك تعبّرين لها عن تقديرك لعطاءاتها وتضحياتها وإن كان هذا لا يفيها حقها فعلاً، ولأن الأناقة تاج كل امرأة؛ نقترح عليك أن تبحثي عبر صفحات النجمات على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” عن أجمل الإطلالات التي قد تقدم لك بعض الأفكار المميزة.

وهذا ما فعلناه حين قمنا بجولة على بعض تلك الحسابات واخترنا منها ما يمكن أن يناسبك أو يناسبك أمك الحبيبة.

1 بلقيس

إذا أردت الاحتفال بعيد الأم بطريقة مميزة؛ احرصي أولاً على أن تختاري لأمك هدية لا مثيل لها، فهذا سيفرحها ويفرحك أيضًا، لاحظي ما ارتدته الفنانة اليمنية بلقيس من أجل إحياء حفلها في الرياض في يناير الماضي، فقد اختارت فستاناً طويلاً بلون وردي مائل إلى البرتقالي مع أكمام طويلة مفتوحة عند الساعد وياقة عالية مزينة بالترتر الفضي البراق، واللافت أنها أضافت إلى إطلالتها خاتمًا مرصعًا بحجر ثمين.

2 سيرين عبد النور

قد تحب أمك ارتداء الملابس الأنيقة الرسمية، ولهذا اخترنا لها هذه المجموعة التي انتقتها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لحضور إحدى المناسبات. ونسقت سترة وسروالاً باللون الرمادي الفاتح مع قميص باللون الرمادي الداكن البراق، وأضافت حذاءً أنثويًا عالي الكعب باللون البيج الفاتح أو النيود.

3 نانسي عجرم

تحرص الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على إظهار حيويتها من خلال الإطلالات التي تعتمدها، وإذا أردت الاستعانة بها من أجل اختيار هديتك ليوم الأم؛ نقترح عليك هذه الحقيبة الصغيرة التي باتت الكثيرات يحملنها لأنها تتسم بالطابع الأنيق والعملي في الوقت نفسه، وما رأيك أن تحصلي أنت كذلك على قطعة فاخرة مماثلة؟

4 مريم حسين

 

في هذه الإطلالة؛ تألقت الفنانة المغربية مريم حسين ببعض الإكسسوارات الفاخرة، واختارت أقراطًا على شكل نجمة باللون الفضي مرصعة بالأحجار البيضاء البراقة وخاتمين عريضين بتصميمين مميزين، لا شك في أن هذه القطع تشكل هدية لا يسع أمك إلا أن تبدي إعجابها بها.

5 إلهام الفضالة

خلال حضورها معرضًا للعطور أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض مؤخرًا؛ لفتت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الأنظار بإطلالتها. ونسقت عباءة زرقاء طويلة مفتوحة مع سروال وكنزة وحذاء باللون الأبيض الناصع، وأثارت الاهتمام بحقيبتها المزينة بنقشات باللونين الأبيض والأزرق.. فهل أصبحت مستعدة للاختيار؟ راقبي المزيد من الإطلالات وانتقٍ أجمل هدية ليوم الأم قبل 21 مارس آذار 2022.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى