رياضة ليبية

ملعب العزيزية يعود للحياة من جديد

قبل أيام كان هذا المكان يعكس مشهدا بائسا لا حياة فيه، بعدما طاله العبث والإهمال والنسيان وكان أشبه بحكاية قديمة ذهبت مع السابقين، أما الآن ها هي الحياة تدب في أرجائه لتنعش أوصاله وملاعبه ومرافقه وأيضا القائمين عليه.

المدينة الرياضية أو ملعب السلام بالعزيزية كما يعرفه الجميع، هذا المرفق الرياضي الحيوي والذي يعتبر من أهم معالم المدينة والواجهة الأولى لها أصبح هذه الأيام عادة يومية للرياضيين القدامى وشباب المنطقة وأبنائها وما جاورها والذين يرتادونه من ساعات الصباح الأولى حتى آخر النهار، رغبة منهم في ضمان عودته لسيرته الأولى والإسراع باستعادة بريقه ونشاطه كما كان قبل سنوات مضت، استضاف خلالها لعدة مواسم مباريات مسابقة الدوري الممتاز والدرجة الأولى وحتى تدريبات الفرق التي تستعد لمشاركتها الأفريقية في سنوات مضت.

واستطاعوا بفضل عزمهم وحرصهم أن يختصروا الوقت والمسافات وتوفير كل الاحتياجات، لتكون البداية بمشاركة فرق البراعم والأشبال والأواسط في المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد الفرعي لكرة القدم بطرابلس، بالإضافة إلى فريق كرة اليد لفئة الناشئين والذي سيدافع عن تاريخ اللعبة في النادي الذي سبق أن حصل على لقب بطولة ليبيا في الموسم الرياضي 2004.

نشاط كبير تشهده المدينة الرياضية بالعزيزية هذه الأيام وطموح أكبر تحمله الفرق المشاركة في المسابقات باسم نادي السلام خلال هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى