اهم الاخبارتكنولوجيا

مفاجآت EA في مؤتمرها السنوي

الألعاب لم تصنع “لتلعب بنا” بل لنلعب بها، وهذا ما أبقى مجالها مزدهرا حتى يومنا هذا، وكل يوم تقوم الشركات بإبهارنا، حيث استعرضت شركة EA الأميركية ما لديها من ألعاب في مؤتمرها السنوي.

نستعرض لكم تاليا أبرز ما تم ذكره في مؤتمر EA:

كان افتتاحية لمؤتمر الشركة الطفل المدلل للشركة EA وهي Battlefield V التي تم الإعلان عنها منتصف شهر مايو حيث تم التأكيد أن اللعبة ستقدم بيئة قابلة للتدمير بشكل كبير مع إمكانية القفز من النوافد والانبطاح على الأرض والتزحلق والقيام بإطلاق النار
 
وكما كان متوقع تم الكشف عن طور Battle Royal الادمانية حيث ذكرت شركة سوف تقوم تقديمها باسلوبها الخاص وتحدثت ان سوف تقوم في وقت لاحق من هذا العام بالكشف عن معلومات حول عدد اللاعبين الذي سيدعمها هذا الطور وموعد إطلاقه
 
الشركة أكدت بأن Battlefield V لن تحوي صناديق غنيمة أو اشتراك موسمي وستستعرض المزيد حولها في معرض اكسبوكس يوم غد الذي سيحمل التفاصيل حول طور القصة.

وتاليا العرض الدعائي للعبة:

تطرق المؤتمر إلى لعبة كرة القدم الأشهر وهي FIFA 19 وتم التأكيد على أن دوري أبطال أوروبا سوف يكون متوفرا في اللعبة بعدما كان محتكرا من قبل شركة كونامي للعبتها PES، وإضافة العديد من البطولات الرقمية.

كما أن الشركة أعلنت قيامها بتغييرات عديدة على صعيد أسلوب اللعب وكذلك رفع وضوح اللعبة إلى أقصى الحدود والعديد من التحسينات الأخرى، وستكون اللعبة متوفرة على جميع منصات الأجهزة يوم 28 سبتمبر العام الحالي.

أيضاً ستوفر الشركة بطولة كأس العالم في روسيا والتي ستقام بعد أيام عبر تحديث مجاني لكل من يمتلك FIFA 18.

وتاليا العرض الدعائي للعبة الذي كان مع التعاون الموسيقر Hanz Zimmer و Vince Staples للاغنية دوري إبطال إوروبا :

يبدو أننا كذلك على مسافة قريبة من جيل جديد من ألعاب السيرفرات السحابية، حيث قالت الشركة إن تقنيات البث أصبحت حديث الساعة، معلنة عن دخولها في هذا المجال مع خدمة Origin Access Premier، حيث تتيح للاعبين التمتع بمختلف الألعاب على أجهزة EA، وكذلك التعاون مع شركات أخرى مقابل اشتراك شهري، كما تتيح الخدمة استخدام الألعاب قبل صدورها.

وتولى  Vince Zampella رئيس استوديو Respawn،الحديث في المؤتمر عن لعبة Star Wars الجديدة تحت اسمJedi Fallen Order، حيث تقع أحداث اللعبة ما بين فيلمي Episode III – Revenge of the Sith و Episode IV – A New Hope، وقال  Vince  في سياق وصفه لأجواء اللعبة إن هذه الفترة كانت المجرة تعيش في أصعب الظروف أي يمكن وصفها بالعصر المظلم.

ولكن الغريب أنه لم يتم الإعلان عن فيديو أو صور لهذه اللعبة، وتم الاكتفاء بأنها سوف تصدر عام 2019 بموسم الأعياد.

لعبة Star Wars : Jedi Fallen Order
لعبة Star Wars : Jedi Fallen Order

جزء جديد من لعبة Unravel المسلية ويوجد الكثير من الألغار وبإمكان اللاعب في هذا الجزء اللعب رفقة الأصدقاء أو منفردا مع إمكانية التحكم بشخصيتين في نفس الوقت، وهي من تطوير استوديو ColdWood Interactive.

يذكر أن الجزء الأول قد تحصل على معدل مجموع التقييمات 78 في موقع Metacritci والمفاجأة الكبرى من خلال المؤتمر أن اللعبة سوف تتوفر من اليوم على كل من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

وتاليا العرض الدعائي للعبة:

كل منا لديه مخاوفه، وهذا ما تم التطرق إليه في لعبة جديدة باسم Sea of Solitude وهي من تطوير الاستوديو الألماني Joe Mei، وتلعب بشخصية ”كي“ التي تعيش في وحدة تجعلها تتحول إلى وحش، وتحاول المكافحة للعودة إلى طبيعتها البشرية من خلال الأحداث، وستصدر اللعبة بوقت مبكر من العام القادم 2019.

وتاليا العرض الدعائي للعبة:

تم التطرق إلى اللعبتين الأشهر في الولايات المتحدة هي كرة السلة لدوري المحترفين الامريكي NBA Live 19 حيث ستشهد عودة طور  Career mode اللعبة سوف تصدر في 7 سبتمبر من هذا العام واللعبة الأخرى لعبة كرة القدم الاميركية Madden NFL 19، والتي ستصدر في 7 أغسطس من هذا العام واللعبتان تم تطويرهما من خلال المحرك Forstbite.

لعبة NBA Live 19 ولعبة Madden NFL 19
لعبة NBA Live 19 ولعبة Madden NFL 19

سلسلة الألعاب الاستراتيجية الشهيرة Command and Conquer التي اشتهرت في الأجيال الماضية، سوف تكون متوفرة على الأجهزة الذكية تحت اسم Command and Conquer: Rival، حيث تتيح للاعب التحكم بعدد من المركبات والجنود والعديد من الأشياء يمكنك القيام بها، وملاك أجهزة أندرويد يمكنهم تجربة اللعبة بنسخة التجريبية.

ويمكنك مشاهدة عرض الدعائي للعبة من خلال الرابط هذا 

تم اختتام مؤتمر شركة EA بالحديث عن لعبة التعاونية الواعدة Anthem واستعراض العديد من الفيديوهات والحديث عنها من قبل أعضاء استوديو Bioware المطور والذي اشتهر بسلسلة Masseffect وDragonage.

قصة اللعبة تذكرنا بالانيمي الشهيرة Attack on Titan، حيث ستكون شخصية اللاعب في مكان آمن بأسوار عالية تحميهم من المخلوقات ولكن يمكنهم الخروج في اي وقت بواسطة بدلة خارقة “Javelin”، وذكر أعضاء الفريق أن عالم اللعبة مفتوح ودائما متغير من أعاصير وأمطار والمناخ قاسي وموحش.

اللعبة لا توجد فيها Loot boxes وهو توجه جديد من شركة EA بعد ما حدث معهم العام الماضي من مشاكل، وسوف تصدر اللعبة في 22 فبراير من عام 2019 على الأجهزة المنزلية.

وتاليا العرض الدعائي للعبة:

 

انتهى المعرض ما رأيك التي تم كشف عنها شاركونا توقعاتكم من خلال التعليق.

زر الذهاب إلى الأعلى