المرأة

مع حلول الخريف لا تنسي هذه التغييرات الضرورية في غرفتك

مع حلول الخريف، من المهم ألا تنسي بعض التغييرات الضرورية التي يمكنك أن تجريها في غرفتك. فهي تمنحك الشعور بالدفء وتضيف إليها لمسة من التجدد المميزة. وقد يكفي لهذه الغاية أن تقومي بتعديلات على مستوى الأكسسوارات والتفاصيل مثل الوسادات، الأغطية، الألوان وغيرها. ولهذا ندعوك إلى أن تتبعي بعض النصائح المفيدة جداً لتغيير ديكور غرفتك الخاصة في الخريف.

ديكور غرفتك في الخريف

إذا قررت أن تقومي ببعض التغييرات في ديكور غرفتك بحلول الخريف، فلا شكّ في أنك تريدين أن تشعري وأنت تجلسين أو تنامين فيها بالراحة والدفء. ولهذا ننصحك بأن تتبعي هذه الخطوات الأساسية.

– من المهم أن تستوحي تفاصيل الديكور الجديدة من الطبيعة. ولهذا يمكنك أن تضيفي إلى غرفتك مثلاً بعض الوسادات، الشموع، الستائر… ذات النقشات المناسبة.

– من المفيد جداً أيضاً أن تضيفي إلى المكان لمسات الورود. ولهذا يمكنك استخدام البتلات المجففة أو الباقات التي يمكنك وضعها على الطاولة إلى جانب السرير. فالورود تلفت النظر وتضيف هوية مميزة إلى الغرفة. ومن الأفضل أن تختاري وروداً وأزهار بألوان مختلفة ومنوعة.

– في ما يتعلق بأغطية السرير والوسادات من الممكن أن تكون مزينة بنقشات نباتية مثل أوراق الخريف. ومن الأفضل أن تكون الألوان مضيئة من أجل منح الحرارة للمكان. يمكنك في هذه الحالة اختيار البرتقالي، أو أخضر السرو أو الأحمر القاني لأن هذه الألوان تناسب فصل البرد وأسلوب الديكور العصري في الوقت نفسه.

– ويبقى أن تنتقي غطاء جديداً لك وننصحك لهذا بأن يكون مزيناً بنقشات طبيعية أيضاً ومصنوعاً من القطن. فهذا يساعدك على الشعور بالارتياح والدفء في الوقت نفسه. إذاً من المهم، مع حلول الخريف، الا تنسي هذه التغييرات الضرورية في غرفتك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى