أخبار ليبيااهم الاخبار

معاوية الشورابي لقناة 218: يجب الكشف عن مصير “سفيان ونذير”

طالب معاوية الشورابي والد الصحفي التونسي المختطف في ليبيا سفيان الشورابي، رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام، الصديق الصور، بالكشف عن المعلومات المتعلقة بخطف الصحفيين التونسيين نذير القطاري وسفيان الشورابي.

وأضاف والد الصحفي المختطف، في لقاء خاص أجرته قناة 218، بأنه على استعداد للسفر غلى العاصمة طرابلس ومقابلة رئيس قسم التحقيقات، لمعرفة الملابسات التي رافقت القضية ومعرفة مصير الصحفيين.

وأشار معاوية الشورابي، في سياق حديثه، بأنه أجرى اتصالات مع بعض النواب في ليبيا، ووعدوه بالمساعدة، بصفة شخصية، بعيدا عن التجاذبات السياسية التي تشهدها ليبيا.

وحول المعلومات الخاصة التي كشفت عنها قناة 218، في السادس عشر من شهر يوليو الماضي، بأن الصحفيين ما زالا على قيد الحياة، ودعا والد الصحفي معاوية الشورابي، قناة 218 إلى البحث أكثر عن تفاصيل الحادثة، ومصير الصحفيين ومكانهما.

وأوضح والد الصحفي المختطف، بأنه يبحث عن مصير الصحفيين، مشيرا في ذات الوقت إن كانا قد تم قتلهم، فيجب تسليم جثث أبنائنا، وإن كانا على قيد الحياة يجب الكشف عن مكانهم وتحريرهم حتى يعودوا إلى وطنهم.

وذكر والد الصحفي سفيان الشورابي، إنه طالب أيضا، القاضي المكلف في تونس بمتابعة القضية، والتأكد من صحّة المعلومات المتوفرة في ليبيا حول مصير الصحفيين.

وختم معاوية الشورابي، حديثه مع قناة 218، بقوله: ليبيا عشت فيها سنة كاملة، وأحترم الشعب الليبي، وأتمنى أن يساعدنا للكشف عن مصير الصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى