أخبار ليبيا

معالجة مسارات تصريف مياه الأمطار في البيضاء  

تواصل غرفة الطواريء في مدينة البيضاء بالجبل الأخضر  والتي تم تشكيلها بموجب قرار رئيس المجلس التسييري للبلدية “علي حسين” أعمالها لمعالجة مختنقات البنية التحتية بعد الأمطار الغزيرة والسيول التي اجتاحت عموم المنطقة خلال الأسبوع الماضي.

وقال المجلس البلدي البيضاء أن عناصر غرفة الطواريء قاموا -السبت- بتهيئة العبَّارة الموجودة بحي الجنين “الطريق الدائري”،كونها الرابط الرئيسي بين التجمعات المائية جنوب المدينة ومسارات سيول الأمطار بشمالها المدينة بتنفيذ مسارات بديلة.

كما قامت عناصر فرق الطواريء في وقت سابق بتهيئة المسارات وتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار في أبرز نقاط التجمعات المائية في حي الخنساء، فيما ستستمر  أعمال غرفة الطوارىء قبل وأثناء وبعد تساقط الأمطار-حسب ما ذكره “بلدي البيضاء” في تدوينات عدة على الصفحة الرسمية.

وبدأت الحملة مع هطول الأمطار بغزارة يوم الثلاثاء الماضي بعد اجتماع لرئيس الغرفة ” فرج عبدالرحيم” مع أعضاء الغرفة من ممثلي مكتب المياه والصرف الصحي بالبيضاء وفرع الحرس البلدي بالجبل الأخضر ومديرية أمن البيضاء وشركة الكهرباء، حيث تناول الاجتماع تركيز عمل الفريق وتكثيف الجهود والاستعداد للعمل  على مدار 24 ساعة كما تم التركيز على الجانب الإعلامي لتوعية المواطنين بعدم التحرك خلال هطول الأمطار بغزارة إلا للضرورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى