أخبار ليبيا

مطاردة أمنية وضبط كميات من المخدرات باجدابيا

218TV| مراسلون

تمكن عناصر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع اجدابيا من ضبط مواد مخدرة تقدّر بأكثر من 8 كيلو جرام من مادة الحشيش في الحي الصناعي جنوب المدينة، كانت بحوزة أحد مروجي المخدرات، ليبي الجنسية ويبلغ من العمر 33 عامًا.

وتمكنت وحدة التحريات بالفرع برئاسة النقيب مفتاح مؤمن من ضبط مخدر الحشيش الذي كان بحوزة الشخص المطلوب والذي فر هاربًا بعد أن قام بإطلاق النار على عناصر وحدة التحريات المكلفين بضبطه، بحسب ما ذكره رئيس وحدة التحقيق بفرع مكافحة المخدرات فرع اجدابيا، عبدالفتاح اكنيبيص لقناة 218.

وكان مدير فرع الإدارة العامة للمخدرات في اجدابيا الرائد إدريس اذويب قد كلف وحدة التحريات والتحقيق بإعداد كمين محكم للشخص المطلوب بعد ورود معلومات من المصادر الأمنية تفيد بأن شخصًا من المنطقة الجنوبية يقوم بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة لترويجها في المنطقة.

وبعد ان أعدت القوة المكلفة الكمين المطلوب، اتفقت مع الشخص المطلوب على تسليم المخدرات التي بحوزته بمنطقة هراوة (300 كلم غرب اجدابيا) إلا أنه لم يحضر وحدد مكانًا آخر في بن جواد (230 كلم غرب اجدابيا) ولم يحضر أيضًا، ليُحدد مكان التسليم الأخير في الحي الصناعي جنوب مدينة اجدابيا.

وأضاف اكنيبيص أنه عند وصول القوة إلى المكان المحدد ومحاولة عناصر الأمن إلقاء القبض على المتهم بادرهم بإطلاق النار الكثيف وفر هاربًا، تاركاً كمية تقدر بحوالي 8 ونصف كيلو جرام من مخدر الحشيش، مُشيراً الى ان عمليات البحث عنه لازالت قائمة حتى الآن.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى