العالماهم الاخبار

إطلاق نار على دورية أمنية في تونس

كشفت مصادر خاصة لـ218 أن أربعة أشخاص ملثمين أطلقوا النار على دورية أمنية بمدينة القصرين التونسية، أدّى إلى إصابة خطيرة لأحد المواطنين في بالمدينة.

وأوضحت المصادر، أن أهالي منطقة المنار بمدينة القصرين هرعوا لإسعاف الجرحى بعد فرار الملثمين من المكان ونقلهم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات اللازمة.

ووصفت إذاعة القصرين على صفحتها الشخصية على الفيسبوك عملية إطلاق النار النار بالإرهابية، وأن أحد المواطنين ويُدعى “رمزي سايحي” قد أصيب بجروح بليغة بعد إطلاق النار.

وأكد شهود عيان لراديو موزاييك أن الملثمين الذين وصفتهم موزاييك بالإرهابيين، استعملوا أسلحة كلاشنيكوف، التي كانت مخبأة في حقائب مخصصة لحمل آلة القيتار.

وأوضح راديو موزاييك، أن مواطنا أصيب بجروح نتيجة لإطلاق النار، وأن المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبدالغني الشعباني وصف حالة المصاب بالمستقرة.

وذكرت وزارة الداخلية التونسية على موقعها الرسمي، أن دورية أمنية وسط مدينة القصرين تعرضت لإطلاق ناري أسفر عن إصابة أحد المدنيين، كان مارا من المكان، وتم نقله إلى المستشفى الجهوي بالقصرين، في حين لم تسجل أية إصابة في صفوف الأمنيين. وأن الوحدات الأمنية والعسكرية لا تزال تعمل على  تمشيط المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى