أخبار ليبيا

مداهمة مقر للخمور بمخزون 4 آلاف لتر باجدابيا

كشف فرع مكافحة المخدرات التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمدينة أجدابيا، اليوم، عن مداهمة مصنع للخمور بالمدينة يديره رجل ليبي يبلغ من العمر 30 عاماً، يقوم بتصنيع الخمور وترويجها داخل المدينة وضواحيها.

وتلقي فرع المكافحة معلومات من أحد المواطنين حول وجود مصدر في المدينة يقوم بتصنيع الخمور داخل مزرعته الواقعة خلف محطة الوقود “المقريف” شمال مدينة اجدابيا والاتجار بها إلى جانب الترويج للحبوب المخدرة، وتم تكليف أعضاء التحريات بجمع معلومات عن المُتهم.

وجاءت مداهمة المصنع والقبض على صاحبه متلبساً بعد التأكد من صحة البلاغ الوارد وإعداد كمين محكم له بأمر من مدير فرع مكافحة المخدرات باجدابيا الرائد إدريس ذويب، بحسب ما صرح به رئيس وحدة التحقيق بالفرع عبد الفتاح اقنيبيص.

وأضاف قنيبيص بأن سعة المصنع قد بلغت 4 آلاف لتر من الخمور المُصنَعى محلياً، والمُوزعة بين براميل كبيرة مُخزَنة وقوارير جاهزة للترويج.

كما أشار رئيس وحدة التحقيق أنه من خلال التحقيق واستجواب المتهم تبيَن أنه ليس من أصحاب السوابق، وعند سؤاله عن الأسباب التي دفعته إلى الإتجار بالخمور ذكر أن غاية الكسب السريع للمال كانت الدافع، منوهًا أنه سيتم إحالته إلى النيابة العامة فور الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى