العالمكورونا

مخترقون لموقع حملة “ترامب”: علمنا من تورط في نشأة “كورونا”

سقط موقع حملة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لاختراق، صباح اليوم الأربعاء، وأطلق المهاجمون رسالة للناخبين؛ كاشفين خلالها عن امتلاكهم لأسرار تميط اللثام عن الحقيقة وراء ميلاد فيروس “كورونا المستجد”.

وبعد هيمنتهم على الموقع الإلكتروني لفترة وجيزة؛ قال مخترقو موقع الحملة إن العالم قد سئم من أكاذيب “ترامب” التي تنهال على مسامعه يوميًا، وأن الوقت قد جاء ليعرف الجميع حقيقة ما جرى.

ووفقًا لشبكة “فوكس نيوز”، فقد أشار المخترقون إلى أن هناك أجنحة مختلفة داخل حملة الرئيس قد أصبحت تحت الاختراق، مما سمح بالوصول التام إلى “ترامب وأقاربه”.

وكشف المهاجمون عن وقوع معلومات شديدة السرية بحوزتهم تؤكد بالأدلة كيفية تورط إدارة “ترامب” في نشأة فيروس كورونا، متهمين الرئيس بالتواطؤ مع جهات أجنبية للتلاعب بانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2020.

واشتملت الرسالة التي أطلقها منفذو الهجوم، على “عناوين لمحفظتي عملات مشفرة” وحثّت زوار الموقع على “التصويت” لـ تحديد الإجراء الصحيح ما بين الكشف عن الأسرار المكتشفة أو إرجاء ذلك.

وردّت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالاعتراف بأن موقعها الإلكتروني الرسمي تعرض للتشويه يوم الثلاثاء، وإنها ستتحرى مصدر هذا الاختراق مع سلطات إنفاذ القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى