تكنولوجيا

“محتوى مجنون”.. إليك أغرب قنوات يوتيوب

تقرير| 218

منذ أن تم إطلاق منصة يوتيوب قبل 15 عامًا، وهناك الملايين من القنوات المتنوعة، ويوجد على يوتيوب عشرات التصنيفات لطبيعة المحتوى.

ومع تشديد سياسات اليوتيوب مؤخرًا، يبدو أن كمية القنوات ذات المحتوى المجنون آخذة بالتناقص، نستعرض لكم تاليا أغرب 7 قنوات في يوتيوب.

أولًا: First We Feast

سنبدأ القائمة بهذه القناة والتي يقوم فيها Sean Evans باستضافة المشاهير ويقدم لهم الطعام الحار ومع تقدم الجولات في المقابلات يتم زيادة حرارة الطعام المقدم للضيوف، وبالطبع لا يمكن لكل فنان أن يأكل الطعام الحار وبعضهم يرفض وآخرون يكملون حتى النهاية، ويتابع هذه القناة أكثر من 8 ملايين شخص.

ثانيًا: Furious Pete

المنافسة في تناول الطعام، قنوات موجودة بكثرة على اليوتيوب، يمتلك إحداها بيتر سيزرينسكي الذي سجل العديد من الأرقام القياسية في مجلة غينيس، ذات مرة تناول بيتزا بحجم طاولة عشاء كبيرة، وذات مرة تناول 5 كيلوغرامات من النوتيلا.

ثالثًا: Benjamin Bennett

قد تجدها أغرب قناة يمكن أن تصادفك على يوتيوب، يقوم هذا الشاب منذ 6 أعوام ببث مقاطع فيديو بشكلٍ مباشر لمدة 4 ساعات متواصلة تصوِّرهُ وهو جالس على الأرض ومبتسم، 4 ساعات كاملة دون حراك أو كلام، لدرجة أن في أحد هذه المقاطع قام أحد اللصوص بفتح باب منزله ولم يتحرك بنيامين أبداً حتى قال اللص مرحباً وهرب. بعد أكثر من 300 مقطع بدأ بنيامين بسلسلة جديدة بفكرة جديدة غريبة، باسم “المشي والكلام” حيث يبث 4 ساعات كاملة لنفسه وهو يمشي في الطرقات ويتكلم في موضوع معين!

رابعًا: STREETBEEFS

يوجد في يوتيوب العديد من القنوات التي تنشر مقاطع قتال الشوارع أو ما يطلق عليه MMA، وهذه القناة من أكثر القنوات شهرة في تنظيم مثل هذه الأنواع من القتال، ويتابعها ما يقرب من 1.5 مليون شخص.

خامسًا: BlueWorldTV

عالم الأحياء البحرية جونثان بيرد، تركز قناته على استكشاف أعماق البحار والمحيطات، ينشر مقاطع خلال تواجده بجانب أسماك القرش والمخلوقات البحرية المختلفة وبعضها مفترس، ولا يجب أن عملية الغطس إلى أعماق البحار ليس بالأمر السهل وأحيانًا يكون له مخاطر قد تؤدي إلى الوفاة.

سادسًا: Brave Wilderness

ناثانيل بيترسون، يحب الحياة البرية ويقوم بالعديد من الرحلات إلى البر، واستكشاف المخلوقات البرية الغريبة والصغيرة، مُعرضًا نفسه لخطر العض من هذه المخلوقات.

سابعًا: cooking with dog

يحبها عشاق قنوات صنع الطعام، وبالذات الأطباق اليابانية التقليدية، لا تخلو من الغرابة التي لا تتوقف على طبخ هذه المرأة بجوار الكلب في كل الحلقات، بل في كون الكلب “فرانسيس” يعطي التوجيهات خطوة بخطوة باللغة الإنجليزية، ويبدو أن الفكرة أعجبت أكثر من مليون ونصف مشترك يتابعون هذه القناة!

زر الذهاب إلى الأعلى