الرياضة العالمية

مباراة الثأر بين أرسنال وفالنسيا

سيشهد ملعب الإمارات المعتاد على الأحداث الكبرى والمواجهات النارية مباراة لقاء  ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بين أرسنال الانجليزي وفالنسيا الإسباني وسيدون التاريخ اليوم ملحمة أخرى ستضاف لسجله.

الإنجليز الذين وصلوا إلى هذا الدور بعد مسيرة لم تكن مفروشة بالورود إذ كان عليهم مقارعة نابولي وفياريال ليضربوا موعدا مع هذا الدور المتقدم وفي البال سيناريو الموسم الماضي حينما خرج من نصف نهائي المسابقة على يد إسباني آخر وهو أتليتيكو مدريد اليوم يعيد التاريخ نفسه ويعطي فرصة للغانرز للثأر من أبناء لاروخا وإنقاذ ما تبقى من موسم لم يكن موفقا محليا.

أما الخفافيش بقيادة مارسيلينو لا يختلف حالهم كثيرا على خصمهم إذ لم يستطع الإسبانيون حجز مقاعد متقدمة في لا ليغا وبخسارة لم تكن متوقعة أمام إيبار يتقهقر فالنسيا إلى المركز السادس لذلك سيكون الصراع على لقب اليوروبا ليغ مسألة حياة أو موت خاصة أن الاحتقال بمئويته بات قريبا وسيكون التتويج هدية غالية تمنح الفرح لجماهيره.

مهمة لن تكون سهلة للفريقين خاصة صاحب الدار الذي يجمعه تاريخ قاس مع الخفاش الإسباني الذي لطالما كان عصيا عليه ففي خمس مواجهات أوروبية فاز فيها مرة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى