المرأة

ما هي طريقة الـ60 ثانية للحصول على بشرة صافية جداً؟

من المفيد جداً أن تتعلمي طريقة الـ60 ثانية التي تساعدك على الحصول على بشرة نقية وصافية. وهي تشمل الخطوات التي تؤدي إلى تنظيفها بأفضل الطرق ومن الأعماق. فإذا أردت أن تحافظي على صحة بشرتك وجمالها ليس عليك سوى أن تتعلمي كيفية القيام بهذه الخطوات وتطبيق طريقة الـ60 ثانية.

طريقة الـ60 ثانية لتنظيف البشرة

يُعد تنظيف البشرة من أبرز الخطوات التي يجب القيام بها من أجل الحفاظ على نضارتها. وفي هذه الحالة لا بد من تعلّم تطبيق طريقة الـ60 ثانية. فلا شك في أنك تقومين بإزالة المكياج عن وجهك يومياً. أما الخطأ الذي ترتكبينه فهو أنك لا تفعلين هذا لمدة كافية. وقد تقتصر هذه المدة على 15 إلى 30 ثانية كحد أقصى. أما الخبراء فيرون أنه من الأفضل أن تكون أطول أي أن تصل إلى دقيقة واحدة أو 60 ثانية.

وهذا ما أشارت إليه في حديث إلى موقع “كوزموبوليتان” إحدى خبيرات الجلد في شركة “لا بيوتيولوجيست”. وقالت في هذا الصدد إن إزالة بقايا المكياج والأوساخ عن الجلد مهمة أكثر صعوبة مما تتصور الكثيرات. وشددت على ضرورة أن تستمر عملية التنظيف لمدة لا تقل عن 60 ثانية. كذلك ركّزت على أهمية الحرص على تنظيف بعض المناطق ومنها الأنف ومحيطه والذقن وجذور الشعر.

ولهذا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم أو هاشتاغ “60 ثانية”. واتّبعت هذه الطريقة العديد من النساء وقمن بنشر صور لهن “قبل وبعد” تطبيقها.

كذلك ذكّرت الخبيرة بطريقة أخرى مفيدة تُطلق عليها تسمية “غولدن مينوت” وتلجأ إليها بعض النساء الشهيرات ومنهن عارضة الأزياء سيندي كورفرد. وهي تشجع متابعاتها دائماً على تنظيف البشرة لمدة 60 ثانية مع ضرورة القيام بخطوة الترطيب الأساسية أيضاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى