المرأة

ما هي صيحة تجميل سندريلا الغريبة؟ وهل ستجرّبينها؟

تنتشر حالياً في عيادات التجميل الحديثة صيحة سندريلا الغريبة. فمن مِنا لا تعرف هذه الشخصية الخيالية؟ ومن مِنا لا تُبدي إعجابها بجمالها؟ لكن يبدو أن هذه العملية الجراحية لا ترتبط بالوجه بل إنها تنطلق من فكرة الحذاء الذي نسيته الفتاة المجهولة في مكان إقامة حفل الأمير ثم بحث الأخير عنها من خلال دعوة الفتيات إلى تجربته. إذاً هي ترتبط بتجميل القدمين. الصيحة غريبة ولا شكّ في أنك تشعرين بالفضول وترغبين في التعرف عليها.

صيحة تجميل القدمين

إذاً تلجأ العديد من عيادات التجميل حالياً إلى إجراء تجميل للقدمين. وهو ما أطلق عليه الأطباء الاختصاصيون تسمية صيحة سندريلا. وهذا ما أشار إليه تقرير نشرته صحيفة New York times. فقد أجرت في هذا الشأن لقاءً مع طبيب علاج مشاكل الأقدام الأميركي علي سادرية. ولفت الأخير إلى أن الكثير من النساء يرغبن في تعديل طول أصابع القدمين للحصول على شكل مثالي لها. وذكر في هذا السياق أنه يتم إجراء عملية تقصير تُسمى Perfect 10 أو تطويل باسم Model T. ونقلت الصحيفة أيضاً عن الجراح النيويوركي أوليفير زونغ قوله إن إحدى زبوناته طلبت منه بتر أحد أصابع قدميها وإنه رفض القيام بذلك.

وتناولت الموضوع أيضاً صحيفة Daily Mail حيث ذكرت أن بعض النساء طلبن أن يتم حقن الدهون أسفل أقدامهن لكي يتمكن من المشي بسهولة أكبر. ولفتت نقلاً عن خبراء إلى أن عملية الشفاء تتطلب في هذه الحالة بعض الوقت، وأن هذا يمكن أن يستغرق من 3 إلى 6 أشهر. فبعد مرور هذه المدة يزول تورم القدمين ما يُمكّن المرأة أو الفتاة من السير بشكل طبيعي.

وكشف الطبيب الجراح الذي يعمل في مانهاتن نيل بليتز، أن صيحة تجميل سندريلا الغريبة الخاصة بالقدمين جذبت العديد من عارضات أزياء العلامات الكبرى في العالم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى