المرأة

ما هي صيحة الليكويد هير أو الشعر السائل الرائجة بين النجمات؟

“الليكويد هير” أو الشعر السائل، صيحة عناية سائدة في أوساط النجمات العالميات. فهي تساعد على فرد الشعر وعلى جعله يبدو ناعماً وأملس إلى حد كبير. كما أنها تمنحه البريق الصحي. وقد اختبرت هذه الطريقة العديد من النجمات الأكثر شهرة في العالم. ومنهن جنيفير لوبيز ودوا ليبا وكيم كاردشيان وأخريات. إذاً تعرفي بدورك إلى طريقة “الليكويد هير” أو الشعر السائل وكيفية تطبيقها لتحصلي على شعر غاية في الجاذبية.

طريقة الشعر السائل وفوائدها

تشير بعض خبيرات الشعر إلى أن تقنية “الليكويد هير” أو الشعر السائل مفيدة جداً للتخلص من التشعث. وتحدثت عنها إحدى هؤلاء لمجلة “غلامور” بنسختها البريطانية. وقالت إن هذه الطريقة تساعد على الحصول على شعر أملس جداً وخال من التشعث ومن العيوب. وأشارت إلى أنه يمكن الحصول على هذه النتيجة من خلال مراحل عدة.

1 يجب أولاً أن يتم اختيار شامبو يساعد على التخلص من التشعث. يتم غسل الشعر به ثم شطفه بالماء جيداً.

2 أما الخطوة التالية فهي أن يتم تطبيق قناع مرطب على كل مساحة الشعر.

3 بعد هذا يمكن البدء بعملية تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الأداة الحرارية المخصصة لذلك. لكن الأفضل أن يتم قبل هذا تبليل الشعر بسبراي يحميه من تأثير الحرارة المرتفعة. ومن أجل الحصول على نتيجة تدوم لوقت طويل يمكن اختيار طريقة الفرد أو التمليس الدائم والذهاب لهذه الغاية إلى صالون خبيرة الشعر المتخصصة. ويشار إلى أنه يمكن شراء بعض المنتجات التي تستخدمها الاختصاصيات من أجل تطبيق طريقة “الليكويد هير” أو “الشعر السائل” على شعر كل من تريد التخلص من الهيشان والتشعث والحصول على خصلات ناعمة متدفقة كشلال مائي. فهل تريدين هذا؟ إذاً لا تترددي في طرح الأسئلة على خبيرة الشعر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى