المرأة

ما هو صوم البشرة الذي يجعلها نقيةً كبشرة الأطفال؟

صوم البشرة، هو طريقة العناية الجديدة بالبشرة التي تتناقلها، حاليًا، الكثير من الناشطات المهتمات بعالم الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فهي تساعد على تنقيتها من الشوائب والعيوب التي يمكن أن تنتج عن عوامل وأسباب مختلفة.

وتقوم هذه التقنية على تطبيق بعض القواعد التي يمكن أن تحمي الجلد من تأثير العوامل الخارجية الضارة وتجعله نقياً وصافياً كما هي حال بشرة الأطفال.

صوم البشرة.. ما هو؟

تحتاجين إلى تطبيق تقنية صوم البشرة بين الحين والآخر، فهي تتعرض للكثير من العوامل التي تؤثر على مظهرها، ومنها التقلبات الهرمونية، التغذية السيئة، التوتر، وهذا يسبب نمو البثور وظهور البقع وغير هذا من الشوائب عليها؛ ومن أجل هذا يجب تعلم الأسس التي تقوم عليها.

تُطبّق هذه الطريقة في اليابان حيث تتمتع معظم النساء ببشرة صافية ونقية وخالية من العيوب.

تقوم على التوقف عن تطبيق الكثير من المكياج على البشرة وتركها دون أي إضافات لمدة محددة، بحسب ما أشار إليه تقرير لمجلة “فواسي” الفرنسية.

ونقل تقرير مجلة “أل” بالنسخة الأمريكية تجربة الصحافية أوليفيا موانتر، التي كشفت معاناتها مع مشاكل البشرة وظهور الشوائب لمدة طويلة، فقد قررت أن تحدّ من استخدامها لبعض المنتجات الجمالية، وخلال أيام قليلة؛ لاحظت تحسنًا كبيراً في بشرتها حيث تبين أنها استعادت إشراقها ونضارتها.

وكتبت: “لم تتغير بشرتي لكن مظهرها تحسن إلى حدٍ كبيرٍ، في البدء كان التغيير بسيطًا، لكن مع مرور الوقت بدأت البثور تزول، وبعد مرور أشهر عدة؛ أصبحت بشرتي مشرقةً للغاية، ولهذا؛ أنصح الكثيرات ممن اعتدن تطبيق المكياج البدء بتنفيذ هذه الخطة المُذهلة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى