رياضة ليبية

مالك الزناد.. أحلام أقرب للعالمية  

218TV| خاص

ازاد عبدالباسط

نجم ليبيا في حلبات الملاكمة مالك الزناد كان وفي لعاداته خاصة في إسقاط خصومه بالضربة القاضية، مالك صاحب الـ25 عاما  الذي بدأ حياته رياضيا في لعبة الكيك بوكسنغ منذ سنوات طويلة قرر حمل قفازاته وخوض تجربة خاصة على حسابه دون أي دعم من أي جهة مسؤولة، وكان خير سفير لليبيا في حلبات أوروبا.

مالك الزناد

انتصار وراء انتصار وأصبح البطل الليبي قريبا جدا من الاحتراف، أربع نزالات فقط تفصل الزناد على العالمية.

ولم تكن الطريق التي أوصلت مالك إلى هذه المرحلة مفروشة بالورود، فمالك تحمل غربة سنوات طويلة من أجل تحقيق حلم يراود أغلب الرياضيين الليبيين وهو الوصول للعالمية.

وكان خصم مالك هذه المرة، البريطاني جيف كوميلز، الذي أسقطه في الجولة الثانية من النزاع الذي جمعهما أمس السبت على حلبة “سي اس هايدرد بمدينة جلاسكو باسكتلندا.

انتصارا أكد مالك من خلاله أنه أصبح رقما صعبا في الملاكمة، وأن الطريق إلى العالمية باتت مفتوحة وأن أحلامه التي رافقته في رحلته من ليبيا إلى مالطا باتت تتحقق.

انتصار مالك جاء في يوم لن ينساه الليبيين، كانت بدايته بتتويج البطل كمال القرقني في بطولة أرنولد العالمية لبناء الأجسام  ومن ثم انتصار مالك في حلبات اسكتلندا واقترابه خطوة كبيرة من العالمية، وكان آخره تأهل الشاب الليبي فؤاد القريتلي في برنامج “ذا فويس” أحد أهم برامج المواهب التي تبث على الشاشات العربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى