أخبار ليبيا

“مؤشرات تهاون” في الالتزام بحظر التجول في طبرق

حمل رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق فرج بوالخطابية، مسؤولية عدم تطبيق حظر التجول داخل البلدية، لرجال الأمن المسؤولين عن مراقبة الحظر.

وأضاف بوالخطابية أنه لاحظ عدم احترام المواطن لرجال الأمن في طبرق، الذين يؤدون واجبهم في تطبيق حظر التجول لسلامة المواطنين داخل البلدية، ومنع تفشي وباء كورونا داخلها.

وكان المجلس التسييري لبلدية طبرق قد طالب مديريات الأمن بالتعاون مع الجهات المعنية في مداهمة أوكار الهجرة غير الشرعية المعروف أماكنها لمنع تفشي فيروس كورونا.

وناشد “تسييري طبرق” مديريات أمن طبرق وامساعد والأشهب التعاون مع الجيش في تأمين الحدود الإدارية للبلديات ضمن إجراءات مجابهة كورونا.

وضمن الاستعدادات التي ينتهجها المجلس البلدي لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره في المنطقة وعموم البلاد، قامت مديرية الأمن بالتعاون مع إدارة مركز طبرق الطبي بتنظيم الحركة داخل المركز وبمحيطه، من أجل تنظيم حركة دخول وخروج السيارات للمركز.

وبناء على التعليمات الصادرة من بلدية طبرق بشأن أزمة كورونا منعت القوة الأمنية دخول السيارات للمركز واصطفاف السيارات داخله والتي تسبب عادةً حالة من الازدحام التي قد تحيل إلى الفوضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى