أخبار ليبيااخترنا لك

ليلى الشريف.. ليبية “بحجم دولة”

218TV | مراسلون

ليلى الشريف.. أقل ما يمكن أن يقال فيها إنها “الأم المكافحة”، فهي أم لستة أولاد- ثلاثة منهم متعددي الإعاقة واثنان استطاعا التغلب على المرض بمساعدتها.

وشاركت ليلى في العديد من النشاطات التطوعية داخل المدينة وخارجها مثل، دعم جمعية ميلاد جديد بطرابلس سنة 2013، ودعم جمعية نانا مارن بجبل نافوسة في 2014، ومساعدة جمعية اوباري في سنة 2014، ودعمت مستشفى المداني اوباري بالادوية 2015، وعملت مندوبة الشؤون الاجتماعية لقصر احمد “منطقة في مدينة مصراتة”.

وشاركت الشريف في دعم عملية البنيان المرصوص بالوجبات والطعام، ودعمت الأسر المحتاجة بمصراتة وطرابلس والزاوية وزليتن وجبل نفوسة وأوباري، وعملت مع الليبيات المتزوجات من الأجانب ودعمتهن ماديا ومعنويا، وشاركت في حملة “قوافل الخير” في شهر رمضان في حراك إصلاح ليبيا، وقامت بزيارة جرحى قوات البنيان المرصوص في المستشفيات طيلة فتترت الحرب

كما ساعدت ليلى الشريف أطفال الفراشة المصابين بمرض “ديبرا ليبيا” 2015 ، وأنشأت مقترحا بخصوص الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مصراتة، وهناك العديد من الأعمال التي قامت بها والموثقة بالصور والأوراق. وتحصلت على العديد من شهائد الشكر والعرفان من الجهات التي قامت بدعمها،

وما تزال ليلى الشريف تعاني مع طفلها الذي لم تستطع دعمه إلا بقلبها وحنانها وحبها له، لأن علاجه يكلف الكثير من الأموال التي لا تستطيع تغطيتها، فهي قامت بدعم العديد من الجهات إلا أنها لم تجد من يدعمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى