أخبار ليبيااخبار طرابلساهم الاخبار

ليلة عنيفة تشهدها محاور الاشتباكات في طرابلس

 تقرير|218

أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني أن الوحدات العسكرية بالقوات المُسلحة تخوض الآن اشتباكات عنيفة في كافة محاور العاصمة.

وتواترت الأخبار على المنصات الإلكترونية وتضاربت عن عنف اشتباكات الليلة ونتائجها، بين طرفي الاقتتال في طرابلس- قوات الجيش الوطني في مواجهة التشكيلات المسلحة التابعة لقوات الوفاق- فيما استقبل مستشفى غوط الشعال أكثر من 6 حالات حتى كتابة هذا التقرير.

كما أشارت إحدى الصفحات الموالية للواء التاسع إلى اجتياح حقيقي ليل الأربعاء الخميس معلنةً عن وصول قوات الجيش الوطني لمواقع للمرة الأولى دون ان تحددها.

كما ذكرت وحدة الإعلام الحربي للكتيبة  111 غريان، التابعة للجيش الوطني أن سرب طائرات القوة الجوية نفذت عدة ضربات بمشروع الهضبة بطرابلس.

كما تحدثت مصادر أخرى عن اشتباكات عنيفة في محور المطار وقيام احدى قوات الجيش الوطني باسترداد ثلاث آليات مسلحة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للمجلس البلدي “أبوسليم” عن وفاة إمراة بمحلة سيدي سليم نتيجة لقصف عشوائي تعرضت له المحلة بسقوط أكثر من قديفة علي المساكن وإصابة 8 أشخاص نتيجة لانهيار بعض البيوت جراء القصف.

وركزت منصات عدة من الطرفين على ما قالت أنه معركة كبرى في شارع الخلاطات، فبينما ذكرت ما تُسمى بــ “الجبهة الإعلامية لحماية العاصمة” أن “قوات عملية بركان الغضب” صدت هجوماً لقوات من الجيش الوطني بمحور الخلاطات وكبدتها خسائر فادحة- تعلن كتيبة 82 مشاة التابعة للجيش الوطني، السيطرة الكاملة على معسكر حمزة وشارع الخلاطات بالكامل.

كما أعلنت شعبة الإعلام الحربي للجيش الوطني عن قيام مقاتلات السلاح الجوي باستهداف مواقع لحشد مجموعات تابعة لقوات الوفاق بمدينة سرت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى