الرياضة العالمية

ليفربول يستهل حملة الدفاع عن لقبه أمام العائد ليدز يونايتد

تقرير| 218

يبدأ ليفربول حملة الدفاع عن لقب البريمرليغ في مواجهة مع بطل التشامبيونشيب، ليدز يونايتد، على ملعب أنفيلد وسط طموحات كبيرة منذ بداية الموسم، بعد مضي 48 يوما منذ أن خاض ليفربول آخر مباراة له في الدوري المحلي.

وتمكن الريدز من الظفر بصفقة وحيدة خلال الميركاتو، لكن الحديث ما يزال متواصلا حول بقاء لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم من عدمه، كما أن أخبار الميركاتو ربطت لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا لكن المدرب يورغن كلوب يعد غامضا في وضعية هذه الصفقة حتى الآن.

ولن يكون ليدز يونايتد، الوافد إلى دوري الأضواء، بعد 16 عاما من الغياب، لقمة سائغة في مواجهة ليفربول بعد تعاقده مع العديد من اللاعبين أبرزهم رودريغو مورينو من فالنسيا ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وجاءت الأخبار السعيدة قبل انطلاق موسم ليدز يونايتد بعد تجديد النادي لعقد مدربه مارسيلو بيلسا لموسم واحد بعد انتهاء عقده هذا الصيف وكل الآمال ستكون بالعودة بنتيجة إيجابية من أنفيلد الذي يعد الحصن المنيع لأبناء يورغن كلوب، حيث خسر مباراة واحدة من بين آخر 26 مباراة.

وسيواجه المدرب الذي ينظر إليه زملاؤه في البريمرليغ كمرجع في عالم التدريب، كلوب المدرب الأفضل بالدوري الممتاز، وهو ظهور أول للوكو في واحد من أبرز دوريات العالم بعد تحقيق المدرب للنجاحات في أغلب تجاربه الاحترافية.

قمة مرتقبة بين أبطال الموسم الماضي في الدرجة الممتازة والأولى، وثقة يستهل بها الفريقان موسمهما الطويل بآمال كبيرة وبأحلام متجددة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى