الرياضة العالمية

ليفربول في مهمة صعبة أمام أتلتيكو مدريد

تقرير 218

تتجه كاميرات العالم اليوم إلى قمة مرتقبة في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا بملعب أنفيلد حين يستقبل ليفربول بطل النسخة الأخيرة أتلتيكو مدريد العنيد .

وألحق الروخي بلانكوس بالريدز الخسارة في موقعة الذهاب في الملعب الذي توج أبناء المدرب يورغن كلوب بذات الأذنين الكبيرتين الموسم الماضي ، المدرب دييغو سيميوني كان قد أغلق كل المنافذ في وجه الموج الأحمر بعد تسجيل ساؤول الهدف الوحيد في الدقائق الأولى .

ويبحث رفقاء ماني وصلاح عن تدارك الخسارة بشتى الوسائل أمام دفاع أتلتيكو الصلب وضمان التأهل إلى ربع النهائي

إياب الأنفيلد قد تساوي النجاة من ناره لقبا جديدا ، المدرب الألماني كلوب وعلى الرغم من بعض المشاكل التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة بخسائر متتالية إلا أن حملة الدفاع عن اللقب لم تبدأ بعد ، كلوب الذي أعاد بريق ليفربول بترسانة من النجوم لن تصعب عليه إعادة الأمور إلى نصابها بين أنصاره.

أما سيميوني فسيستنجد بعودة البرتغالي جواو فيليكس الغائب عن موقعة الذهاب فيما سيكون مدافعو ولاعبو وسط الفريق المدريدي مطالبين بإيقاف سرعة تحركات الخط الأمامي للريدز ولم لا يكون التسجيل في شباك أليسون بيكر لتصعيب الأمور على أصحاب الأرض.

قمة في إياب ثمن النهائي قبل الحديث عن باقي المواجهات ، فهل يتمكن سيميوني من الإطاحة بحامل اللقب على ملعب ليس الدخول إليه كالخروج منه، أم أن كلوب سيجدد العهد لمواصلة الدفاع عن لقبه زعيما على أوروبا لموسم جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى