المرأة

ليصبح المعطف سر أناقتك.. استوحي أفكارك من مي عمر

تعتبر الممثلة مي عمر من أبرز وجوه الشاشة المصرية. فهي تتسم بالقدرة على أداء الشخصيات بطريقة احترافية. كما أنها تثير الاهتمام بإطلالاتها المميزة. فهي تعتمد غالباً أسلوباً شبابياً لافتاً. ويظهر هذا من خلال الصور التي تنشرها بين الحين والآخر على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. ويتبين أنها تحب ارتداء المعطف العصري وتنسيقه مع مختلف الإطلالات. فلم لا تستوحين منها بعض خياراتك الشتوية؟

الإطلالة 1

يعتبر المعطف الطويل جزءًا أساسياً من إطلالات مي عمر الشتوية. وهي تختاره عادة بتصميم عصري شبابي. وهذا ما يظهر في هذه الصورة حيث ارتدت معطفاً من الجلد باللون الأسود. وأضافته إلى كنزة رقيقة كلاسيكية وسروال جينز باللون الرمادي الداكن الضيق. ونسقت المجموعة مع حزام ونظارات شمسية وحذاء رياضي أبيض.

مي عمر

اختارت مي هذه المرة معطفاً بتصميم فريد باللون البيج الفاتح مع أكمام بيضاء. وأضافت إليه سروال لاغينغ أسود وقبعة من القش وحذاء عالي الساق مدبب الكعب. وهكذا حصلت على لوك عصري وحيوي.

الإطلالة 3

يرافق المعطف الطويل الممثلة أثناء السفر. فهو القطعة التي لا تتخلى عنها في أيام البرد. وقد نسقته في هذه الإطلالة مع لوك رياضي عملي. ولهذا أضافته باللون البيج إلى كنزة رياضية رمادية وسروال لاغينغ أسود. وبدت غاية في التألق والحيوية.

الإطلالة 4

لا تقلد مي عمر أحداً. فهي تحرص على الحفاظ على شخصيتها وهويتها الخاصتين. ولهذا اختارت، كما يظهر في هذه الصورة، معطفاً طويلاً باللون البني مع نقشات مميزة. ونسقته مع لوك أسود بالكامل. كما أضافت إليه حزاماً أسود عريضاً أظهر جمال قوامها. وزينت الإطلالة بأقراط كبيرة ونظارات شمسية ذات تصميم مميز.

الإطلالة 5

هذه المرة اختارت الممثلة المصرية اللون الأزرق عنواناً لحضورها الجذاب. وأضافت معطفاً جلدياً تميز به إلى سروال جينز كلاسيكي. فإذا أردت أن تزيني أناقتك أنت أيضاً بالمعطف لا تنسي أن تزوري حسابها لتختاري منه بعض الأفكار المميزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى