المرأة

لهذا السبب عليك استخدام مزيل رائحة العرق الخالي من ملح الألومنيوم

من المهم جداً أن تستخدمي مزيل رائحة العرق الخالي من ملح الألومنيوم. ويعود هذا بحسب الخبراء إلى أسباب مختلفة. والأفضل أن تتعرفي عليها منذ الآن لكي تعلمي كيف تختارين المنتج المناسب أي الذي يمنع صدور الرائحة المزعجة ويخفيها ولا يترك أثراً على الجلد ويساهم في حمايته. وكل ما عليك فعله هو أن تشتري من الآن وصاعداً مزيل رائحة العرق الخالي من ملح الألومنيوم.

الأسباب

قد تسألين لمَ يتعين عليك أن تختاري مزيل رائحة العرق الخالي من ملح الألومينوم. والإجابة هي هذه الأسباب.

– يمنع هذا النوع من المعطّرات تكوّن الرائحة المزعجة. فهي لا تصدر عن العرق فور خروجه من الغدد العرقية. إلا أنه يكتسبها عند تأكسده بفعل البكتيريا الموجودة على سطح البشرة. ويمكن لمزيلات رائحة العرق الطبيعية والزيوت الأساسية وخصوصاً زيوت الميرمية وإكليل الجبل والزعتر والنعناع والقرنفل وشجرة الشاي أن تعطل نشاط تلك البكتيريا.

– يعمل مزيل رائحة العرق الذي يحتوي على ملح الألومينوم على منع إفراز العرق من الغدد من خلال تضييق المسامات فقط، أي أنه لا يمنع صدور الرائحة نهائياً. أما ذلك الخالي منه فإنه يحد من الرطوبة. ويعود هذا إلى احتوائه على بعض المعادن التي تعمل على امتصاص الرائحة كما على الحد من التعرق في الوقت نفسه.

– يمكن أن يسبب مزيل رائحة العرق الذي يحتوي على ملح الألومنيوم تهيج البشرة الحساسة. وهو ما يمكن أن يسببه أيضاً النوع الخالي منه. ومن أجل منع هذا من الأفضل اختيار الرول أون أي النوع الصلب. وبعد معرفة الفرق بين مزيل رائحة التعرق الخالي من ملح الألومنيوم وذلك الذي يحتوي عليه بات القيام بالخيار المناسب ممكناً.

زر الذهاب إلى الأعلى