المرأة

للسفر في الربيع.. إليك خيارات ياسمين رئيس التي نالت إعجاب آلاف المتابعات

أصبح اسم الممثلة المصرية ياسمين رئيس “ترند” على المواقع في الأيام الأخيرة. وارتبط هذا بإعلان انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري بعد 12 عاماً من الزواج. لذا أثارت اهتمام الآلاف. واللافت أن الكثير من المتابعات استعدن إطلالاتها في مناسبات مختلفة. فمن المعروف أن ياسمين تتمتع بقوام رشيق وأنها تتميز بخياراتها الأنيقة. والدليل على هذا بعض اللوكات التي اخترناها من حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” والتي تناسب الراغبات في السفر مع حلول الربيع.

الإطلالة 1

تبدو إطلالات ياسمين رئيس غير معقدة وخالية من العناصر المضافة. فهي غالباً بسيطة وهادئة كما يشير إليه هذا الفستان. وهو يتميز بقصته الضيقة وقماشه الانسيابي الناعم. وتجمع نقشته التناقض الأنيق بين اللونين الأسود والبني الفاتح. وقد أضافت إليه الفنانة عدداً قليلاً جداً من الأكسسوارات فضية اللون.

الإطلالة 2

حتى لحضور المهرجانات والمناسبات الكبرى، لا تبدي الممثلة أي استعداد للتخلي عن بساطة إطلالاتها. وفي هذه الصورة نرى أنها اختارت لوك كاملاً باللون الأبيض. ونسقت كنزة مع سترة قصيرة وسروال عالي الخصر وواسع. وأكملت المجموعة بأكسسوار أبيض للرأس وحقيبة يد وحذاء فضيين.

الإطلالة 3

لا تتردد ياسمين في اعتماد الإطلالات العملية أحياناً. إلا أنها لا تتخلى عن لمستها الأنيقة الراقية. وهكذا اختارت كنزة بلون أبيض باهت ونسقتها مع سروال بنقشة عسكرية باللون الرمادي. كما زينت اللوك بنظارات شمسية ذات زجاجات مستطيلة وقبعة. إذاً دوّني على مفكرتك ملاحظات عن هذه الإطلالة. فقد تقررين اعتمادها في أول رحلة لك على متن الطائرة هذا الربيع.

الإطلالة 4

قد يحمل الربيع معه بعض النسمات الباردة. لذا لا يمكنك التخلي عن المعطف الخفيف. وهو ما فعلته الممثلة المصرية ياسمين رئيس. فقد أضافت إلى سروال وقميص سوداوين ضيقين معطفاً طويلاً يطغى عليه اللون الأصفر مع نقشة المربعات. وأكملت الإطلالة بحذاء رياضي. وماذا عنك؟ كيف ستستقبلين شمس الربيع؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى