تكنولوجيا

لعبة Hyper Scape شكل جديد لــ”باتل رويال”

أعلنت شركة Ubisoft عن إطلاق لعبة تصويب مجانية وسريعة الوتيرة من منظور الشخص الأول من نوع الباتل رويال تحت اسم Hyper Scape  .

وأوضح الشركة أن هذه اللعبة من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال، وتجري أحداثها في المستقبل البعيد عام 2054، حيث يدخل ما يصل إلى 100 متنافس إلى مدينة “نيو آركيديا” الافتراضية للانخراط بالمباريات سريعة الوتيرة المليئة بالحماس للحصول على لقب البطل.

وطرحت الشركة اللعبة ابتداءً من أمس الخميس بنسخة اختبار تقني لفترة محدودة على أجهزة الكمبيوتر في عدة مناطق عبر أمريكا الشمالية وأوروبا، لكن هذا الاختبار التقني تحديداً لن يتوفر للأسف في منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن للاعبين المهتمين من منطقة الشرق الأوسط مشاهدة اللعبة خلال فترة الاختبار التقني عبر متابعة قناة منشئ المحتوى FFearFFul على تويتش الذي سيقوم ببث اللعبة.

يذكر أن Hyper Scape ستتوفر أولاً عبر اختبار تقني خاص لفترة محدودة على أجهزة الكمبيوتر حتى الـ 7 من يوليو، مع توفر طور الفريق المكون من 3 لاعبين “اندفاع التاج” الآن، في حين يتوفر طور اللعب الفردي “الغشاوة المعتمة” لفترة محدودة في وقت لاحق من الاختبار التقني، كما يقدم الاختبار التقني تذكرة معركة مجانية تتكون من 10 مستويات، وسيتم نقل كامل التقدم وجميع العناصر التي كسبها اللاعبون إلى المراحل المباشرة المستقبلية وحتى الإطلاق الكامل للعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى