المرأة

لجمعة العائلة والأصدقاء.. اختاري إطلالتك بأسلوب الدكتورة خلود

إذا أردت حضور العزائم العائلية بكامل أناقتك؛ ننصحك بأن تستوحي إطلالاتك من أسلوب الدكتورة خلود؛ فهي تتميز بجمال أسلوبها وتفرّده وتنوعه حيث لا تركز على قطع متشابهة بل إنها ترتدي، أحيانًا، الفستان، وأحياناً أخرى، السروال، ولهذا ندعوك إلى أن تتعرفي على بعض إطلالاتها كي تستوحي منها تلك الخاصة بك، قبل حضور جمعة عائلية أو مع الصديقات أو حتى في مكان عام.

لم ترغب الدكتورة خلود في أن تطلّ على متابعيها بإطلالة تقليدية؛ إلا أنها لم تتخلّ في المقابل عن رغبتها في أن تشعر بالارتياح، ولهذا اختارت تايورًا كاملاً باللون الذهبي المائل إلى الوردي، وانتقت قميصًا من الحرير وتنورة ضيقة من الساتان، ونسقتهما مع مجوهرات باللون الفضي لتصنع ذلك التناقض المميز.

هذه المرة؛ نحت الفاشينيستا الشهيرة نحو البساطة، إلا أنها لم تتخلّ عن فخامة مظهرها، ولهذا ارتدت فستانًا مريحًا أسود بنقشة بيضاء أظهر نحافة خصرها وجمال قوامها، وأضافت إلى الإطلالة بعض الإكسسوارات، منها صندل صيفي أسود وحقيبة صغيرة باللون نفسه.

انتقت خلود الإطلالة الكاجوال، ولهذا نسّقت كنزة بيضاء بياقة مرتفعة مع سترة باللونين الأبيض والأسود وسروال جينز باللون الأزرق الفاتح، وأضاءت الإطلالة بحقيبة باللون الوردي وحذاء أبيض.

تجمع هذه الإطلالة بين المظهر الكاجوال العملي والأنيق في الوقت نفسه، ولهذا اختارت سروالاً من القماش باللون البيج وقميصًا أبيض متوسط الطول مع سترة قصيرة من دون أكمام باللون البني الداكن، كما نسقت الإطلالة مع إكسسورات مميزة منها حقيبة صغيرة وحذاء مسطح باللون البني، فماذا عنك؟ أي مظهر يناسب شخصيتك وأسلوبك للسهرات المميزة أكثر؟ اختاري ما يليق بك ولا تترددي.

زر الذهاب إلى الأعلى