المرأة

لتكوني الأكثر أناقة في المناسبات.. تعلمي أسلوب حصة اللوغاني

تتميز المذيعة الكويتية حصة اللوغاني بحضور مميز على الشاشة الصغيرة، فهي تجذب أنظار المشاهدين بأسلوبها الفريد كما بجمال إطلالاتها، حيث تختار ما يليق بها والبرامج التي تقدمها.

واللافت هو التنوع الكبير في الخيارات؛ فهي لا تتردد في أن تجمع اللوك الكاجوال مع الرسمي، وهو ما ستُلاحظينه في حال اطلعت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”.

جمعت حصة في هذا المظهر أسلوب الكاجوال المتمثل بسروال الجينز الواسع وذلك الرسمي إلى حد ما الذي يظهر من خلال السترة وردية اللون، وبدت الإطلالة حيوية إلى حد كبير بألوانها الهادئة المفرحة.

يبدو أن المذيعة تحب ارتداء الفساتين بشكل واضح؛ إلا أنها لا تختارها بتصاميم كلاسيكية، بل تُفضّل أن تتسم بلمسات فريدة، وهو حال هذا الفستان الذي اختارته باللون الأسود مع نقشات رمادية وهو مصنوع من قماش مخرم.

هذه المرة أيضًا، اختارت اللوغاني فستانًا؛ إلا أنها أرادت أن تحصل على مظهر زاهٍ، ولهذا فضّلته بتصميم واسع باللون الأبيض ومع نقشات زرقاء، وهو يبدو لافتًا بشكل أكمامه المميز، لاحظيه، فهل تحبين أن تتسمي بهذا الأسلوب أنت أيضًا؟

لا تبدو حصة كلاسيكية حتى في المناسبات، وفي هذه الصورة؛ يتبيّن أنها اختارت أيضًا زيًا فريدًا. فقد نسقت قميصًا رماديًا لامعًا مع تنورة براقة باللون الفضي المعدني. هل لديك الجرأة على أن تتمتعي بإطلالة مشابهة؟

نحت المذيعة الكويتية هذه المرة نحو الفرادة اللافتة، ولهذا أضافت إلى سروال واسع باللون البيج قميصًا متعدد الألوان، وجمعت بهذا أسلوب الهيبي والشبابي الحيوي، يمكنك أنت أيضًا أن تعتمدي إطلالة مماثلة؛ من أجل حضور اجتماع عمل أو الجلوس في أحد المقاهي مع الصديقات أو المقربات.

زر الذهاب إلى الأعلى